إصابة 16 لاعبا بدورى السلة الأمريكى للمحترفين بفيروس كورونا

الجمعة، 26 يونيو 2020 06:41 م
إصابة 16 لاعبا بدورى السلة الأمريكى للمحترفين بفيروس كورونا اجراءات مكافحة فيروس كورونا
نيويورك (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رابطة دورى السلة الأمريكى للمحترفين اليوم الجمعة إن 16 لاعبا أصيبوا بفيروس كورونا قبل نحو شهر من استئناف موسم 2020. وأوضحت الرابطة فى بيان "أى لاعب تثبت إصابته سيبقى فى العزل الذاتى حتى يستوفى معايير الصحة والسلامة ويمنحه طبيب الضوء الأخضر للعودة".

 

والحالات 16 بين 302 من اللاعبين خضعوا لاختبارات فى 23 يونيو ولم تكشف الرابطة عن أسماء المصابين، وكانت الرابطة كشفت يوم الأربعاء الماضى عن إصابة جابارى باركر وأليكس لين ثنائى سكرامنتو كينجز ومالكولم بروجدون لاعب إنديانا بيسرز بفيروس كورونا، كن لم يتضح على الفور متى خضعوا لاختبارات.

 

وقال باركر فى بيان "اكتشفت إصابتى بفيروس كورونا قبل عدة أيام وبدأت على الفور العزل الذاتى فى شيكاجو حيث أنا الآن، "أتابع عملية التعافى وأنا بحالة جيدة. أتطلع للانضمام إلى زملائى عند استئناف الموسم فى أورلاندو".

 

وكتب لين فى حسابه فى انستجرام أنه مصاب بالفيروس فيما أكد بروجدون الأمر فى بيان أصدره بيسرز فى تويتر، ويعود الدوري، الذى توقف فى 11 مارس بعد اكتشاف إصابة رودى جوبير لاعب يوتا جاز بفيروس كورونا، فى ديزنى وورلد بفلوريدا فى 31 يوليو.

 

ويشارك 22 فريقا من بين 30 ناديا فى البطولة عند استئناف المنافسات من أجل تحديد 16 فريقا سيشاركون فى الأدوار الإقصائية التى تقام على أساس الأفضل فى سبع مباريات على أن تختتم المسابقة فى موعد أقصاه 12 أكتوبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة