أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطلين لقتلهما سائقا وسرقة التوك توك الخاص به بشبرا الخيمة

الجمعة، 26 يونيو 2020 03:27 م
حبس عاطلين لقتلهما سائقا وسرقة التوك توك الخاص به بشبرا الخيمة حبس - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بأشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها حبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقيامهما بقتل سائق وتكبيل يديه وإلقاء جثتة بترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، لسرقة التوك توك الخاص به، كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المتوفي عقب مناظرة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

كان قد تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من  العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة سائق  مكبل الأيدى ملقى على شاطىء ترعة الإسماعيلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
 
انتقل على الفور المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثه لسائق مكبل الأسد  وبها عدة طعنات وآثار خنق حول الرقبة.
 
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان  مقيمان بالمطرية اتفقا على سرقة مركبة التوك توك واستدرجاه لمكان العثور عليه، وتم ضبطهما كما أرشدا عن التوك توك والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والتروسيكل المستخدم في الواقعة واحيلا المتهمان للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة