أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد: أتألم بعد فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 26 يونيو 2020 02:08 م
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد: أتألم بعد فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنه يشعر بالألم بعد تتويج فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بعد غياب 30 عاما عن منصات التتويج، مشيرا إلى أن أى فريق يحصد لقب البطولة يكون عن جدارة واستحقاق.

وقال سولشاير، فى تصريحات نشرتها شبكة "espn" الأمريكية، "أولا وقبل كل شيء، أى فريق يفوز بالبريميرليج يستحقها بكل تأكيد ويستحق التحية أيضا إنه دورى من الصعب للغاية الفوز به".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "أشعر بالألم فى كل مرة نجد فيها أى منافس يحمل لقب البطولة، أعتقد أنه شعور كل شخص مرتبط بمانشستر يونايتد سواء لاعبين أو جماهير، نريد العودة إلى طرق الفوز وهذا هو التحدى الذى نواجهه".

وتابع سولشاير تصريحاته قائلا، "قام يورجن كلوب ولاعبى ليفربول بعمل جيد للغاية ولكن بالنسبة لنا، فنحن نبذل كل ما لدينا من أجل العودة للطريق الصحيح من جديد"، مضيفا "كل ما علينا فعله هو التطور وتحسين مركزنا فى الدورى من أجل التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم القادم".

وتوج فريق ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز رسميًا مساء أمس، الخميس للمرة الأولى منذ 30 عاما، بعدما نجح الريدز فى التتويج بلقب المسابقة بالموسم الجارى 2019-2020 الذى تم استئنافه مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونجح تشيلسى فى الفوز على نظيره مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف ليتوج ليفربول باللقب بفارق النقاط وقبل 7 جولات لا تزال متبقية فى طريق الريدز حتى انتهاء المسابقة بالموسم الحالى، وأصبح ليفربول يملك فى رصيده 86 نقطة بفارق 23 نقطة مع مانشستر سيتى الوصيف مع تبقى 7 جولات فقط على نهاية المسابقة، ليتوج الريدز باللقب رسميًا.

ورفع ليفربول رصيده إلى اللقب 19 فى تاريخه بالدورى الإنجليزى، ليضيق الفارق إلى لقب وحيد مع مانشستر يونايتد متصدر قائمة الأكثر تتويجا فى تاريخ المسابقة برصيد 20 لقبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة