قبل يوم من بداية العمل.. مقاهي وَسط البلد تستعد بالتعقيم والإجراءات الاحترازية

الجمعة، 26 يونيو 2020 04:09 م
قبل يوم من بداية العمل.. مقاهي وَسط البلد تستعد بالتعقيم والإجراءات الاحترازية
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كامير اليوم السابع استعدادات اصحاب المقاهى للبدء في العمل من جديد بعد توقف استمر ما يزيد عن ثلاثة أشهر، بسبب الخوف من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد .
 
وفى محافظة الجيزة، أكد المحافظ أحمد راشد أنه تم وضع عدد من الضوابط والآليات لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، الخاص بفتح المطاعم والمقاهي والأندية بداية من يوم السبت المقبل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالمتابعة المستمرة مع فرق التفتيش والمتابعة والمنوط بهم المرور على المقاهي والمطاعم بالتعاون مع شرطة المرافق وعدم التهاون فى تطبيق الإجراءات الخاصة بفتح هذه المنشات وشملت الضوابط التي وضعتها محافظة الجيزة التزام مدير المنشاة بالتوقيع على إقرار بالضوابط والاشتراطات الخاصة بالسماح بالتشغيل و يتم سحب رخصة المدير ووقف نشاط المنشأة حال ثبوت مخالفة الضوابط والاشتراطات. 
 
وأشار المحافظ إلى أن نسبة الرواد لا تزيد عن 25% من الطاقة الاستيعابية للمنشاة كحد اقصى لحين إشعار آخر و ترك مسافة لا تقل عن 2 متر بين طاولات الطعام، و1متر بين كل شخص وآخر بالمائدة، وبحد اقصى 6 أشخاص على المائدة للعائلات وتشغيل المصاعد إن وجدت بنسبة 50% من الطاقة الاستيعابية وغلق أماكن ألعاب الأطفال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة