أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب عن احتفاله بلقب البريميرليج: دائما كنت راقصا أفضل من كونى لاعبا

الجمعة، 26 يونيو 2020 03:40 م
كلوب عن احتفاله بلقب البريميرليج: دائما كنت راقصا أفضل من كونى لاعبا كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن تتويج الريدز بلقب البريميرليج هذا الموسم من أفضل اللحظات فى حياته، وتحدث فى المؤتمر الصحفى عقب فوز فريقه بالدورى الإنجليزى للمرة الـ19 فى تاريخه والأول منذ 30 عاما قائلا، "أنا سعيد.. سعيد حقا.. مرتاح.. الليلة الماضية شعرت بالإرهاق لكنها لحظة رائعة حقًا فى حياتي".

وأضاف كلوب تعليقا على الرقص الهيستيرى عقب سقوط مانشستر سيتى أمام تشيلسى ليتوج ليفربول باللقب الغالى، "دائماً ما كنت راقصاً أفضل من كونى لاعباً".

وعن مواجهة مانشستر سيتى القادمة قال كلوب، اليوم نتحدث عن الفوز باللقب، وغدًا نتدرب ونستعد لمباراة مانشستر سيتي، نريد لعب أفضل مبارياتنا، موضحا  أن "المباريات القادمة ستكون صعبة للغاية".

وتابع كلوب، "لست متأكدًا أنه كان من الممكن القيام بأكثر مما فعلناه فى الموسم الماضي، لقد فعلناها مرة أخرى، الفوز بدورى أبطال أوروبا ساعدنا بشكل كبير، ولم نخرج من هذا الموسم خالى الوفاض، هذا يساعد على الثقة".

وعلق مدرب ليفربول على فرصة الفريق فى حصد أكثر من 100 نقطة قائلا، "يبدو الأمر جيدًا جدًا، لست متأكدًا من أنه من الممكن أن يكون ذلك ممكنًا بوقت قصير فى 6 أو 7 مباريات، سيتعين علينا إجراء الكثير من التغييرات".

وعن علاقته بالجماهير فى مدينة ليفربول، قال كلوب "أشعر أننى قريب جدا من المدينة من اليوم الأول الذى أتيت به، كان الترحيب رائعًا، شعرت على الفور أن الناس يريدون منحنا الوقت، أحب الطريقة التى يرون بها الحياة، يريدون أن يكونوا مختلفين بطريقة خاصة جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة