أكرم القصاص - علا الشافعي

كوليبالي يختار الانتقال إلى مانشستر سيتي بسبب جوارديولا

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:21 م
كوليبالي يختار الانتقال إلى مانشستر سيتي بسبب جوارديولا كوليبالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، استقر على الإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل، من أجل العمل مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، رغم العروض العديدة التي تلقاها في الفترة الأخيرة أبرزها من مانشستر يونايتد وليفربول.

وتشير التقارير إلى أن وصيف الدوري الإنجليزي بات قريبًا على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا مقابل 80 مليون يورو أو ما يعادل 72.5 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب النادي السماوي في استعادة لقب البريميرليج من جديد، بعد أن ذهب هذا الموسم من مدينة مانشستر إلى ليفربول.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن اللاعب وافق بالفعل على عرض مانشستر سيتي، ويرجع السبب الرئيسي في قبوله للعرض، هو أن الإسباني بيب جوارديولا يتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق، حيث يعتبرها اللاعب السنغالي فرصة عظيمة له من أجل التعلم من المدرب الشهير.

وساعد مدرب برشلونة السابق في تطوير بعضًا من أفضل مدافعي العالم خلال مسيرته، على غرار جيرارد بيكيه وفينسنت كومباني وكذلك جيروم بواتينج وإيمريك لابورت.

وتراجع نادي نابولي عن تحديد سعر كوليبالي من 90 مليون جنيه استرليني إلى 70 مليون استرليني فقط، وذلك بناء على رغبة اللاعب الذي يرغب في الرحيل الصيف الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة