أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: إزالة 530 حالة تعد على أراضى الدولة منذ بدء تنفيذ الحملات

الجمعة، 26 يونيو 2020 05:35 م
محافظ الدقهلية: إزالة 530 حالة تعد على أراضى الدولة منذ بدء تنفيذ الحملات جانب من الإزالة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تواصل جهود أجهزة المحافظة فى إزالة التعديات على أراضى الدولة بنطاق المحافظة. وأشار الدكتور أيمن مختار، إلى أنه استمرت أجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية واللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، وكافة مراكز وأقسام الشرطة بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة فى إزالة التعديات التى وقعت خاصة خلال فترة الحظر التى فرضتها الدولة فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح أنه تم اليوم إزالة 6 حالات تعد بعدد من مراكز المحافظة، وأكد أنه لا تهاون مطلقا ولا تفريط ولو فى شبر واحد من أراضى الدولة، مشيرا إلى المتابعة المستمرة من جانبه شخصيا لملف إزالة التعديات باعتبارها قضية قومية.

وأضاف أن إجمالى ما تم إزالته من تعديات متنوعة منذ بدء التنفيذ فى مارس الماضى، وحتى اليوم ارتفع ليصل إلى (530) حالة تعد، منهم (274 حالة تم إزالتها على الأراضى الزراعية - 43 حالة تعد على أملاك الدولة - 14 حالة تعد بالبناء  - و199 حالة من مخالفات رخص البناء).

وقال المحافظ إنه تم استعادة (19 فدانا و17 قيراطا و11 سهما) أرض زراعية و21996 متر مربع أرض أملاك دولة أو أرضى تم إزالة تعديات عليها بالبناء المخالف داخل الحيز العمرانى.

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور رئيس الوزراء، وأشار إلى أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية، وكافة جهات الولاية من أجل استرداد حقوق الدولة وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم تأكيدا لهيبة الدولة وتطبيقا للقانون. جاء ذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن ملف إزالة التعديات على أراضى الدولة بالمحافظات.

IMG-20200626-WA0046
 

 

IMG-20200626-WA0047
 

 

IMG-20200626-WA0048
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة