محافظ بنى سويف يثنى على فريق طبى أجرى عملية فصل بلازما لمصابة بكورونا

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:38 م
محافظ بنى سويف يثنى على فريق طبى أجرى عملية فصل بلازما لمصابة بكورونا الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، على الكوادر الطبية بالمحافظة التى تعد المكون الرئيسى بالمنظومة الصحية ببنى سويف، مشيرا إلى تميز عدد من  العناصر الطبية فى بعض التخصصات يدعم المنظومة بأكملها، ويمنح كافة عناصرها الثقة والتميز.

جاء ذلك على هامش تلقيه إخطارا من مديرية الصحة، ضمن التقرير الذى يتابعه على مدار الساعة عن سير المنظومة الصحية، وذلك فى ظل الجهود المبذولة لمواجهة تداعيات كورونا، حيث تمكن فريق من أطباء الرعاية المركزة بمستشفى ناصر العام شمال المحافظة بإشراف من الدكتور أحمد ياسين إستشارى الرعاية المركزة من إجراء عملية فصل بلازما لمريضة مصابة بفيروس كورونا عمرها 65 عاما.

وأشار بيان اليوم الجمعة إلى أن المريضة التى خضعت لإجراء فصل بلازما، تعانى من ضعف شديد بالعضلات نتيجة متلازمة Gullien-Barre وبذلك تعد أول حالة فصل بلازما لمريضة مصابة بكورونا مسجلة فى المحافظة، مع تحسن المريضة بعد إجراء عملية فصل البلازما.

وأعرب محافظ بنى سويف عن تهنئته للفريق الطبى وللسيدة التى قد أجرى لها العملية ولأسرتها، سائلا المولى عز وجل أن تكون هذه المناسبة السعيدة بشرى خير على مصر وشعبها.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببنى سويف الشكر للدكتور أحمد ياسين والفريق المعاون الذى قام بإجراء العملية، متمنيا الشفاء للمريضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة