هايلى بالدوين تستمتع بإجازتها مع بيلا حديد وتتجاهل اتهام زوجها بالاغتصاب

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:00 م
هايلى بالدوين تستمتع بإجازتها مع بيلا حديد وتتجاهل اتهام زوجها بالاغتصاب هايلى بالدوين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عارضة الأزياء والموديل الشهيرة هايلى بالدوين قررت عدم الالتفات إلى الأخبار التى تخص زوجها جاستين بيبر مؤخراً حول فضيحة اغتصابه امرأتين، وذلك بتركيزها على الاستجمام والاستمتاع خلال عطلة صيفية رصدتها أعين المصورين خلال تقرير نشره موقع ديلى ميل مع صديقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، حيث ظهر الثنائى معاً مؤخراً، وظهر عليها استمتاعهما بإجازتها على متن يخت.

هايلى بالدوين 1
هايلى بالدوين مع بيلا حديد
 
وكان اتهم النجم العالمى جاستن بيبر بتهمة الاعتداء الجنسي خلال الأيام الماضية، وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، فقد نشر موقع "Heavy" تقريرا يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسي وُجهت ضد جاستين بيبر من قبل سيدتين.
 
هايلى بالدوين
هايلى بالدوين اثناء توجهها لليخت
 
وما لفت الأنظار أن السيدتين "كادى" و"دانيلا" قررتا الكشف عن اغتصاب جاستين بيبر لهما رغم مرور عدة سنوات، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها في عام 2014 والأخرى عام 2015، ومن أول المواقع التي تداولت هذا الخبر هو " tribune " .
 
بالدوين مع بيلا حديد
بالدوين مع بيلا حديد
 
وقد اشارت دانيلا قائلة : "جاستين بيبر اجبرني علي الموافقة على عدم قول أي شيء لأي شخص ، أو قد انني بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة " وهو ما جعل دانيلا تسكت و لم تعلم التفاصيل لكل هذه السنوات من عام 2014 .

وبعد أن تم تداول هذه التفاصيل عبر الـSOCIAL MEDIA ، ظهرت " كادي" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما مؤكده انها تعرضت للأغتصاب من قبل النجم الشهير في مارس 2015.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة