3 أسلحة للجوكر لإزالة تتر "سوء الخاتمة" من الرحلة الأهلاوية.. أحمد فتحى يرفع شعار حصد 3 بطولات قبل الرحيل.. يتمسك بالالتزام في التدريبات.. ويغلق صفحة التصريحات الإعلامية قبل "لحظة الوداع الأخيرة" مع الأهلى

السبت، 27 يونيو 2020 09:00 ص
3 أسلحة للجوكر لإزالة تتر "سوء الخاتمة" من الرحلة الأهلاوية.. أحمد فتحى يرفع شعار حصد 3 بطولات قبل الرحيل.. يتمسك بالالتزام في التدريبات.. ويغلق صفحة التصريحات الإعلامية قبل "لحظة الوداع الأخيرة" مع الأهلى أحمد فتحى نجم الاهلى ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخب مصر بداية رحلة تحدى جديدة قبل اغلاق صفحة القلعة الحمراء وبداية رحلة جديدة مع بيراميدز بداية من الموسم المقبل ، لاسيما أن الجوكر الذى واجه انتقادات لاذعة عقب رفض تمديد تعاقده مع المارد الأحمر وتفضيله عرض بيراميدز الأعلى مادياً، بدأ يستخدم ثلاثة أسلحة لإزالة تتر سوء الخاتمة على رحلته مع القلعة الحمراء مع عودة النشاط الكروى بعد تجميد دام أربعة أشهر بسبب وباء كورونا.

* الجوكر يبحث عن 3 ألقاب قبل الرحيل

أحمد فتحى يرى أن تتويجه مع الأهلى ببطولة الدوري الحالية التي أقترب المارد الأحمر من حصد لقبها بعد اعتلائه عرش القمة بدون هزيمة بعد 17 جولة بجانب حصد لقب دوري الأبطال الإفريقى الذى وصل الأهلى للدور نصف النهائي في منافساته بجانب التتويج بكأس مصر سيكون مسك الختام لرحلته مع القلعة الحمراء وسوف يساهم في إذابة جبل الجليد مع الجماهير الأهلاوية الثائرة عليه بسبب قراره بالرحيل.

أحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفاً وصنع 61 لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

* أحمد فتحى يرفع شعار الالتزام في التدريبات

وعلى نفس الوتيرة يتمسك أحمد فتحى بالالتزام في التدريبات وتأديتها بإخلاص وجدية كعادته دائماً منذ أن تحسس طريقه النجومية ليكون بمثابة الطريق الصحيح للحصول على صك المرور لتشكيل الأهلى الأساسى بفرمان من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر عملا بأن المدربين الأجانب لايتصرفون بالعواطف ويختارون التشكيل بعدالة تامة رغبة من الجوكر في تصدير شعور لجماهير الأهلى بأنه مخلص للفريق حتى اللحظة الأخيرة حتى يكسب إحترامهم وتقديرهم بعد الرحيل.

وعلى مستوى الألقاب أحرز فتحى 19 بطولة مع الأحمر، بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا، ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

*الجوكر يرفض التصريحات الأعلامية

قرر الجوكر إغلاق ملف التصريحات الإعلامية حتى نهاية الموسم حتى لايتم تفسير حديثه بشكل خاطى ء يزيد الفجوة بينه وبين الجماهير ومسئولى القلعة الحمراء حتى يظل يحصد مكاسب ويزيل الخسائر قبل لحظة الوداع الأخيرة بنهاية الموسم الجارى وارتداء قميص بيراميدز.

بدأ فتحى مسيرته فى النادى الإسماعيلى عام 2002، وفى عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزى ثم الأهلى فى نفس العام، وكاظمة الكويتى نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء فى 2013، وقضى فترة قصيرة بنادى هال سيتى الإنجليزى ليعود مرة أخرى للأهلى ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطرى ثم عاد للأهلى منذ 2015.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة