الأمير هارى يبعث برسالة لدعم المحاربين القدامى العسكريين.. فيديو

السبت، 27 يونيو 2020 01:26 م
الأمير هارى يبعث برسالة لدعم المحاربين القدامى العسكريين.. فيديو الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الأمير هارى، برسالة، لتقديم دعمه للمحاربين القدامى العسكريين الذين شاركوا في تحد صعب لجمعية القوات المسلحة الخيرية للمشي مع الجرحى، حيث أطلقت المؤسسة الخيرية رحلتها الاستكشافية الأخيرة، The Walk of Oman ، والتي ستشهد فريقًا من أفراد الخدمة السابقين يسيرون مسافة 400 كيلومتر في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك جزء من أكبر صحراء رملية في العالم وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى مع أفراد من الجمعية الخيرية عام 2015
الأمير هارى مع أفراد من الجمعية الخيرية عام 2015

 

الأمير هارى
الأمير هارى

 

جمعية المشى مع الجرحى
جمعية المشى مع الجرحى

 

وسيتجول الفريق حوالي 20 كيلومترًا إلى 22 كيلومترًا في اليوم، وسوف يقوم أفراد الفريق بالمشى فى درجات حرارة تصل إلى 95 درجة فهرنهايت عندما يسحبون عربتهم المخصصة، والتي يزيد وزنها عن 300 كجم ، عبر الصحراء العمانية الممتدة.

 

ويبدو أن دوق ساسكس ، 35 عامًا، قام بتصوير الفيديو من قصر تايلر بيري في لوس أنجلوس، حيث يقيم حاليًا مع زوجته ميجان ماركل، 38 عامًا، وابنه أرشي وقال :" فى نهاية هذا العام، وهو عام شهد تحديات عالمية غير مسبوقة، ستواجه مجموعة من المحاربين القدامى تحديًا على عكس أي شيء واجهوه من قبل".

وتبدأ الرحلة اعتبارًا من 20 نوفمبر من هذا العام وتنتهي في 11 ديسمبر، وستأخذ المسيرة الفريق أيضًا عبر جزء من الربع الخالي، أكبر صحراء رملية في العالم، قبل إنهاء الرحلة الشاقة في يوم القوات المسلحة العمانية.

وعلق دومينيك ريد أوبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Invictus Games ، قائلاً: "تفتخر مؤسسة Invictus Games بتقديم دعمها لجمعية المشي مع الجرحى وممشى عمان، هذا المشي لا يشارك الراعي مع المؤسسة فحسب، بل يشارك أهدافه في دعم المصابين في الخدمة، نتطلع إلى المساعدة في إنشاء المزيد من المساعي الدولية في المستقبل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة