أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزائر تسجل 283 إصابة جديدة و7 حالات وفاة بفيروس كورونا

السبت، 27 يونيو 2020 06:48 م
الجزائر تسجل 283 إصابة جديدة و7 حالات وفاة بفيروس كورونا فيروس كورونا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الصحة في الجزائر اليوم السبت، إنها سجلت 283 إصابة جديدة و7 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية، واقترب إجمالي الإصابات من 13 ألف حالة بينهم 892 وفاة، وذلك وفق خبر عاجل لروسيا اليوم. 

وعلى جانب أخر، اعلنت إدارة المستشفى الجامعي "نذير محمد" في ولاية "تيزي وزو" بالجزائر تلقيها تبرعا بجاهزين للتنفس الاصطناعي من جمعية زين الدين زيدان الخيرية، وأوضحت إدارة المستشفى أن الجهازين سيستخدمان لمحاربة فيروس "كورونا"، ومواجهة الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد.

وقالت صحيفة "الهداف" الجزائرية، إن زين الدين زيدان أكد في العديد من المناسبات ارتباطه الوثيق ببلده الأصلي الجزائر، من خلال تقديمه العديد من المساعدات للشعب الجزائري.

وسبق أن تبرع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بمستلزمات طبية لمستشفى في ولاية بجاية الجزائرية، مسقط رأس والديه حيث نشأ زيدان بالأراضي الفرنسية، ومثل المنتخب الفرنسي خلال مسيرته الكروية، إلا أن جذوره تعود للجزائر، حيث ينتمي والداه المهاجران لمدينة بجاية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في أبريل، إن زيدان تبرع بكمية من المستلزمات، تشمل ملابس طبية، أجهزة تنفس صناعي وشاشات لمستشفى في الولاية الجزائرية.

وذكرت الصفحة الرسمية أن مؤسسة زيدان قررت التبرع بأجهزة طبية من ضمنها 5 أجهزة للكشف عن الفيروس وكذلك أجهزة تنفس صناعي، من أجل محاربة الوباء العالمي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة