أكرم القصاص - علا الشافعي

العزل مأثرش فى لياقتها.. جنيفر لوبيز تستعد للعطلة الأسبوعية بملابس جذابة "صورة"

السبت، 27 يونيو 2020 03:48 م
العزل مأثرش فى لياقتها.. جنيفر لوبيز تستعد للعطلة الأسبوعية بملابس جذابة "صورة" النجمة العالمية جنيفر لوبيز
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة العالمية جنيفر لوبيز، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بإطلالة صيفية مميزة، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، تمتعت فيها بلياقة بدنية عالية لم تتأثر بفترة العزل المنزلى التى عاشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وكانت ترتدى جنيفر بنطلون يناسب الجولات الشاطئية بألوانه الزاهية، وكتبت "جى لو"، فى تعليقها على الصورة: "على استعداد لعطلة نهاية الأسبوع".

ويشار إلى أن النجمة الشهيرة كانت قد ظهرت مؤخرًا من خلال صور رصدتها عدسات مصورى الباباراتزى ونشرت خلال تقرير فى موقع "ديلى ميل"، الذى أكد أن النجمة الشهيرة وبعد ثلاثة أيام من إعلانها العودة للعمل من جديد فضلت الاستمتاع بالتزامن مع العمل على شاطئ البحر.

jlo_106402374_119421292871501_1588579482031952644_n

 

وكانت النجمة جنيفر لوبيز قد عادت للعمل من جديد، حيث نشر موقع ديلى ميل صورًا من داخل الاستوديوـ حيث تستمع إلى مشروعها الغنائى الجديد، وهى الصور التى نشرتها لوبيز على حسابها على إنستجرام وكتبت أن الصيف حل وأنها تطبخ فى إشارة لأنها تعمل على مشروع غنائى جديد، ما جعل النجم مالوما يعلق على الصورة قائلا: إنه ينتظر ما تطبخه.

وفى سياق مختلف أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز انضمام كلب جديد لعائلتها، حيث أهدت به نجلها الصغير ماكس، ونشرت فيديو له وهو يلهو من الكلب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليه: "مرحبًا بك فى عائلتنا".

0

 

وكانت انضمت النجمة العالمية جنيفر لوبيز وصديقها اليكس رودريجيز إلى التظاهرات الاحتجاجية التى تشهدها أمريكا عقب مقتل المواطن جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، وأشارت لوبيز إلى أن أبناءها هم من حمسوها للمشاركة وقاموا بصنع اللافتات التى رفعتها فى المظاهرة.

يذكر أن المسيرات قد اندلعت بعد مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، على يد شرطى والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد ما تسبب فى وفاته، وهناك عدد كبير من النجوم والمشاهير حرصوا على التواجد بالمسيرات الاحتجاجية بالولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة