المذيع كريم رمزى يعلن شفاءه من فيروس كورونا: كانت تجربة سهلة وبسيطة

السبت، 27 يونيو 2020 02:14 م
المذيع كريم رمزى يعلن شفاءه من فيروس كورونا: كانت تجربة سهلة وبسيطة كريم رمزى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامى كريم رمزى، مذيع قناة "أون تايم سبورت"، عن شفائه من فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، مؤكدا سلبية نتيجة المسحة الأخيرة التى أجراها، وأنها كانت تجربة سهلة وبسيطة.

وكتب رمزى، عبر حسابه على تويتر: "كانت تجربة سهلة وبسيطة بفضل الله ودعواتكم.. كورونا سلبى.. الحمد لله".

Capture
 

وكان كريم رمزى، قال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "اكتشفت إصابتى بالمرض بعد أن شعرت بارتفاع فى درجة الحرارة وتكرر الأمر على مدار اليوم بعد ما تناولت خافض للحرارة، وهاتفت طبيب وشرحت له الوضع وقالى لى غالبًا هذه إصابة بفيروس كورونا، وصدمت فى البداية، وبعدها قمت بعمل المسحة وظهرت النتيجة إيجابية".

وتابع: "فيروس كورونا مشكلته معى كانت فى التوتر فأنا حالتى معقولة وأفضل من غيرى ولم أمر بأعراض الفيروس كاملة فقط ارتفاع فى درجات الحرارة وقليل من الألم فى الصدر وكحة وضيق تنفس بسيط، لكن لم يأت لى باقى الأعراض مثل الإسهال أو الصداع، لأن فيروس كورونا يختلف من شخص لآخر".

وأضاف: "قمت بعزل نفسى داخل حجرتى فى المنزل بشكل جيد إلى حدٍ ما، حتى لا تنتقل العدوى لأفراد أسرتى، وتناولت الأدوية بانتظام، حتى بدأت حالتى فى تحسن كبير والتنفس أصبح أفضل وانتهى ارتفاع درجة الحرارة منذ أول يومين، وقمت بعمل أشعة مقطعية على الصدر وظهرت الحمد لله جيدة، وقمت بعمل المسحة الثانية وانتظر النتيجة للتأكد من سلبية المسحة".

واختتم حديثه: "أنا كنت مثل كل الناس أخشى من عدم وجود دكتور أو مستشفى لتلقى العلاج، لكنى كنت على يقين بأن الله خلق الطب والعلاج، ولو الأطباء عجزوا فيجب على ألا أفقد الأمل، وكل شخص لديه القدرة على الجلوس فى المنزل وعدم الخروج نهائيا عليه أن يجلس بالمنزل حتى تمر هذه الآيام الصعبة لأن المرض قريب منا جدًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة