برنامج غذائى للتخلص من الأوزان الزائدة فى الإنتاج الحربى بفرمان مختار مختار

السبت، 27 يونيو 2020 03:00 ص
برنامج غذائى للتخلص من الأوزان الزائدة فى الإنتاج الحربى بفرمان مختار مختار مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى برنامج غذائى للاعبين أصحاب الاوزان الزائدة بعد العزل المنزلى من أجل استرداد رشاقتهم فى أقرب فرصة استعداداً لعودة بطولة الدوري ، وانتهى الفريق من إجراء مسحة كورونا الثانية أمس الجمعة على أن يواصل تدريباته بصورة طبيعية اليوم السبت لتنفيذ مراحل فترة الاعداد للمسابقة المحلية .

وينتهى تعاقد الانتاج الحربى مع مختار مختار بنهاية الموسم الجارى وتلقى المدرب عروض بالجملة للرحيل عن النادى إلا أنه رفضها مفضلا الاستمرار مع الانتاج .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 8 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

واستقرت إدارة نادى الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر وبالتشاور مع مختار مختار علي بقاء الجهاز المعاون له دون تغيير في الموسم الجديد بسبب التناغم الموجود بينهم لاسيما بعد الاستقرار على بقاء مختار مختار مع النادى   حيث أكد مصدر بالانتاج الحربى أنه ليس هناك ما يثير القلق تجاه استمرار المدرب فى الموسم الجديد قائلا :" مختار مختار يشعر بالاستقرار مع الانتاج ولايفضل الرحيل عن النادى فى الموسم الجديد ، بالاضافة إلى أنه بدأ مناقشة ملف الراحلين والصفقات الجديدة مع مسئولى النادى مما يؤكد استمراره معنا ".

على الجانب الأخر ، استقر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، على التنقيب على المواهب المتميزة فى قطاع الناشئين بناديى الأهلى والزمالك فى محاولة لاستعارتهم بالموسم الجديد، مثلما فعل الإنتاج فى مواسم سابقة وتألق اللاعبون مع الفريق وأصبحوا نجوماً بالدورى، ولم تتكلف خزينة الإنتاج أموالا طائلة. واستقرت لجنة التعاقدات بالإنتاج الحربى، برئاسة اللواء أشرف عامر رئيس النادى وعضوية خالد مهدى مدير الكرة ومختار مختار المدير الفنى للفريق، على عدم إجراء تغييرات واسعة فى هيكل الفريق بالموسم الجديد بحثاً عن الاستقرار، وتعتزم اللجنة إنهاء ملف تمديد تعاقد الثنائى أحمد شديد قناوى ومحمود البدرى لاعبى الفريق اللذين تنتهى عقودهما بنهاية الموسم الجارى، بجانب حسم ملف المعارين لتحديد قائمة الفريق بالموسم الجديد، فضلاً عن التعاقد مع عدد محدود من الصفقات الجديدة مكان اللاعبين المنتظر رحيلهم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواجد فى صفوف الإنتاج الحربى التونسى أيمن الطرابلسى معاراً لنهاية الموسم من النجم الساحلى، فيما يتواجد الغانى وهاب انان لاعب الإنتاج الحربى معاراً للشعلة السعودى حتى نهاية الموسم، والثنائى مصطفى البدرى ومحمد عبد المجيد لاعبا الإنتاج المعارين لأسوان لنهاية الموسم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة