بفستان أسود أنيق ..اليكسيا أميرة هولندا تحتفل بعيد ميلادها الـ15..صور

السبت، 27 يونيو 2020 04:24 م
بفستان أسود أنيق ..اليكسيا أميرة هولندا تحتفل بعيد ميلادها الـ15..صور الأميرة اليكسيا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت العائلة المالكة الهولندية صورة ملفتة لأميرة هولندا أليكسيا للاحتفال بعيد ميلادها الخامس عشر اليوم السبت.

اليكسيا، هي الابنة الثانية للملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما والثانية في العرش، ارتدت فستانًا أسود أنيقًا للصورة التي تم التقاطها في القصر الملكي بامستردام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة اليسكيا
الأميرة اليسكيا

 

كما ظهرت الأميرة ألكسيا لأول مرة فى تصفيفة شعر أقصر من الصورة التي صورتها في أبريل، وبدت أنيقة جدا فى صورة عيد ميلادها بإطلالة عصرية، وبدت أكبر سنا.

وفي أبريل، تم تصويرها مع والديها وأختيها، الأميرة أماليا، 16 عامًا، والأميرة أريان، 13 عامًا، وبدا شعرها الأشقر طويل وأنيق، وبدت فى إطلالة مميزة.

ويبدو أن الأميرة اليكسيا كانت تأخذ نصائح المكياج من والدتها الأنيقة، وهي تبدو فى مظهرًا طبيعيًا مع الاعتماد على فكرة الظل لجعل عينيها تبرز، وتعرف الأميرة اليكسيا بكونها راكبة ماهرة للخيول، ولاعبة بارعة للهوكي، كما أنها  تغني وتعزف على الجيتار.

الأميرة اليكسيا بشعر أطول فى إبريل
الأميرة اليكسيا بشعر أطول فى إبريل

 

العائلة المالكة الهولندية
العائلة المالكة الهولندية

 

الصور الأخيرة التي انتشرت للأميرات الهولنديات كانت في أبريل، عندما اجتمعت العائلة للاحتفال بعيد ميلاد الملك الثالث والخمسين في منزلهم، قصر هويس تن بوش في لاهاي.

وبسبب جائحة الفيروس التاجي، كان على العائلة المالكة إلغاء احتفالات Kingsday في ماستريخت، لذلك استقبل أفراد العائلة المالكة الهولندية مكالمات فيديو مع الناس في جميع أنحاء البلاد بدلاً من ذلك".

ومن جهة أخرى بدأت هولندا في التخفيف من الإغلاق الناجم عن جائحة كورونا، حيث أعادت الدولة فتح بعض المؤسسات الثقافية بعد الاتجاه الهبوطي في أرقام الوفيات جراء كوفيد 19 لأكثر من شهر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة