أكرم القصاص - علا الشافعي

تعقيم دور العبادة للوقاية من كورونا بالسويس.. صور

السبت، 27 يونيو 2020 05:07 م
تعقيم دور العبادة للوقاية من كورونا بالسويس.. صور السيدة تعقم أحد المساجد
السويس- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الأجهزة التنفيذية بمحافظة السويس، حملة أعمال تعقيم وتطهير المساجد والكنائس علي مستوي أحياء السويس لعودة العمل واستقبال المواطنين وتم التأكيد علي تنفيذ جميع القرارات والإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وشارك في أعمال تعقيم وتطهير دور العبادة عدد من شباب وفتيات مراكز الشباب علي مستوي محافظة السويس.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إن فتح المساجد تدريجيًا وفق ضوابط حددتها وزارة الأوقاف وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والشخصية للوقاية من فيروس كورونا.

وتابع أن من الضوابط عدم فتح دورات المياه والمواضئ نهائيًا وغلقها غلقا تامًا، وعدم فتح دور المناسبات، وعدم دخول الجنائز أو صلاة الجنازة، وعدم عقد القران أو أي مناسبة اجتماعية، وعدم فتح أي أضرحة، أو إقامة أي دروس أو ندوات أو مقارئ أو أي أنشطة  .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن من ضمن الضوابط تعليق صلاة الجمعة لحين إشعار آخر، وبالنسبة للمصلين ضرورة الالتزام بالمسافات التباعدية وإتباع التعليمات الإرشادية وعدم الحضور إلي المساجد بدون إرتداء الكمامة واحضار المصلي الشخصي ومتابعة التعقيم والتطهير وضرورة تواجد المسئول عن المسجد ومتابعة الإجراءات والالتزام بها  .

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إن المساجد بالسويس علي أتم الإستعداد لاستقبال ضيوف الرحمن ويجب علينا اكرامهم وخدمتهم وبذل الجهد والعطاء للحفاظ عليهم، وعلي ضيوف الرحمن التعاون مع العاملين بالمساجد.

 

1
 
2
 
4
 
5
 
IMG-20200627-WA0029









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة