أكرم القصاص - علا الشافعي

توماس مولر يضرب رقما قياسيا فى مباراة فولفسبورج ضد البايرن.. فيديو

السبت، 27 يونيو 2020 04:19 م
توماس مولر يضرب رقما قياسيا فى مباراة فولفسبورج ضد البايرن.. فيديو توماس مولر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، رقما قياسيا جديدا فى الدورى الألمانى، خلال مواجهة فولفسبورج المقامة حاليا على ملعب "فولكسفاجن آرينا"، فى إطار منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري الألمانى.

مولر صنع الهدف الأول للبايرن الذى سجله الفرنسى  كينجسلى كومان فى الدقيقة الرابعة، ليسجل رقما قياسيا جديدا حيث وصل عدد تمريراته الحاسمة هذا الموسم إلى 21 أسيست، ليتخطى الرقم القياسى السابق المسجل باسم النجم البلجيكى كيفن دى برورن (20 أسيست) وقت لعبه لفريق فولفسبورج.
 
ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 79 نقطة بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف وحسم اللقب رسميا، فيما يحتل فولفسبورج المركز السادس برصيد 49 نقطة.
 
وتواجد المهاجم المصرى عمر مرموش على مقاعد بدلاء فولفسبورج فى لقاء اليوم.
 
 
 

التقى الفريقان 45 مرة في البوندزليجا، وحقق بايرن ميونخ 35 انتصارًا مقابل 4 فقط لفولفسبورج، في حين سيطر التعادل على نتيجة 6 مواجهات.

يتسلح بايرن ميونخ بامتلاكه أقوى هجوم في الدوري الألماني هذا الموسم بعدما سجل لاعبوه 96 هدفا في 33 جولة معادلًا الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة بعد نفس عدد الجولات في موسم واحد من البوندزليجا والذى حققه الفريق البافارى في موسم 1971-1972.

كما يملك الفريق البافارى أقوى دفاع في البوندزليجا، حيث استقبلت شباكه 32 هدفًا فقط في 33 مباراة، ولم تهتز شباك الحارس مانويل نوير سوى 10 مرات فقط منذ بداية العام الحالي.

يذكر أن بايرن ميونخ الذى توج مؤخرا بالدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي، حقق فوزا سهلا في الجولة الماضية على نظيره فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "اليانز آرينا".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة