أكرم القصاص - علا الشافعي

"جدة تيك توك".. أمريكية تتسبب فى إفشال تجمع انتخابى لترامب وتصبح نجمة سوشيال ميديا

السبت، 27 يونيو 2020 08:12 م
"جدة تيك توك".. أمريكية تتسبب فى إفشال تجمع انتخابى لترامب وتصبح نجمة سوشيال ميديا جدة تيك توك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت سيدة أمريكية ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ساهمت في تقليص حضور تجمع للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
وتعاقدت السيدة ماري جو لوب البالغة من العمر 51 عاما مع منظمة تعمل على مساعدة الحملة الرئاسية للمرشح الديمقراطي جو بايدن، حيث عرفت هذه المرأة الأمريكية على تطبيق "تيك توك" باسم "TikTok Grandma '' وتعني "جدة تيك توك".
 
1
 
 
واشتهرت "جدة تيك توك" بدعوتها عبر منصات السوشيال ميديا معارضي الرئيس الأمريكي لحجز مقاعد في تجمع ضمن حملة إعادة انتخابه في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما الأسبوع الماضي.
 
5
 
 
وظهرت نتيجة هذه الدعوات بأن الرئيس الأمريكي ألقى كلمة في ملعب كبير لكن بحضور أقل من ثلث قدرة المكان، وذلك بعدما نالت دعوة "جدة تيك توك" على التطبيق الشهير ما يزيد عن مليوني مشاهدة كانت في صالح جو بايدن، المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل.
 
وبعدما نشرت السيدة ماري جو لوب مقطع الفيديو تمكنت مجموعات كبيرة من معارضي ترامب من حجز مئات التذاكر لتجمع يخص الرئيس الأمريكي، ولم يحضر هؤلاء إلى التجمع، مما جعل هناك مئات المقاعد فارغة، بحسب موقع "wionews".
 
33
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة