أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد راغب علامة أكبر من والديه.. ويعلق: "إحنا بنكبر وهم بيصغروا"

السبت، 27 يونيو 2020 02:46 م
خالد راغب علامة أكبر من والديه.. ويعلق: "إحنا بنكبر وهم بيصغروا" راغب علامة وابنه خالد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم راغب علامة، بصورة معدلة تجمعه مع ابنه خالد علامة، حيث تم تعديل الصورة بإضافة ذقن بيضاء لوجه خالد وصبغ شعره باللون الأبيض أيضًا، ليبدو عجوزًا ويحل بدور الأب فى الصورة الطريفة، بينما يبدو والده هو الأصغر سنًا ومازح راغب علامة ابنه والجمهور بهذه الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، وكتب فى تعليقه عليها: "خالد وابنو.. شو رأيكن؟".

كما نشر خالد راغب علامة، صورة معدلة أخرى جمعته مع والدته التى تتمتع بشبابها وجمال رائع، بينما هو يكتسى بالشعر والذقن البيضاء، وكتب فى تعليقه على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، "كبرت أسرع من أمّى.. نحنا منكبر وأمّي بتصغر.. وين العدل؟.. أم خالد".

khaledralama_106088248_2677254609040752_3633332326643777132_n
 

الصورة التى نشرها راغب علامة مع ابنه بعد إجراء التعديلات عليها، كان قد سبق ونشرها خالد راغب علامة، الأسبوع الماضى، بمناسبة يوم الأب العالمى ليحتفل بوالده، حيث قام بنشر الصورة التى تجمعه بوالده من خلال حسابه الشخصى على موقع انستجرام، وكان الثنائى يقفان على متن قارب، وعلق عليها: "عيد أب سعيد للشخص الذى يدفعنى دائمًا إلى الأمام - أحبك يا أبى".

Ebg_jrcXYAERNRx

 

وحينها احتفل المطرب اللبنانى راغب علامة، بمناسبة يوم الأب العالمى، بصورة قديمة تجمعه مع والده الراحل، وظهر راغب ووالده فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهما يلعبان "طاولة" ويكسو وجهيهما ضحكة من القلب.

وكتب راغب علامة، فى تعليقه على الصورة التى تجمعه مع والده الراحل، "وأما حق أبيك فأنت تعلم أنه أصلك وإنك لولاه لم تكن.. فمهما رأيت فى نفسك مما يعجبك فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه فاحمد الله وأشكره على قدر ذلك ولا قوة إلا بالله.. فى عيد الأب أتوجه إلى روح أبى الطاهرة بكلماتٍ أعجبتنى وتبقى قليلة فى حق الراحل الحبيب صبحى علامة".

Annotation 2020-06-27 141228

 

WhatsApp Image 2020-06-27 at 2.32.46 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة