أكرم القصاص - علا الشافعي

دعوة زواج فى السعودية من 85 عاما.. شوف مكتوب فيها إيه؟

السبت، 27 يونيو 2020 05:00 ص
دعوة زواج فى السعودية من 85 عاما.. شوف مكتوب فيها إيه؟ زواج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفى كل دولة بعاداتها وتقاليدها المتوارثة، من ضمنها عادات الزواج، والتى لم تتغير رغم مرور السنوات، والتى تعتبر وثيقة مهامة إلى الكثير من العائلات والأسر التي تحتفظ بدعوات زواج أقاربها وأولادها لتكون وثيقة مهمة عن تلك المناسبات التاريخية لكل فرد لما تمثله من لحظات لا تنسى.

ونشرت دارة الملك عبد العزيزعبر حسابها بموقع تويتر، دعوة زواج يعود تاريخها إلى عام 1935 أى منذ 85 عاما، وعلقت قائلة: "يعد توجيه دعوة للزواج عبر بطاقات تخصص للمدعوين، من عادات الزواج في المجتمع السعودي والتي لم تتغير على مر السنين وتوضح الوثيقة المرفقة بطاقة دعوة من عام 1354هـ(1935م)".

تنوعت التغريدات عبر المشور، حيث قال أحدهم "توجيه الدعوة لحضور عقد القران ومأدبة الزواج هو من العادات والتقاليد القديمة في الهند ايضا وحتى يومنا هذا".

دعوة زواج
 
وتنشر بين الحين والآخر دارة الملك عبد العزيز، العديد من الصور التاريخية عبر حسابها بموقع تويتر، التي توثق العديد من الأحداث التاريخية وتشهد على مدى التطور التي واكبته المملكة في ظل تلك الفترة. 

دعوة زواج 2

دارة الملك عبد العزيز، مؤسسة ثقافية في المملكة العربية السعودية، أنشئت لخدمة تاريخ وجغرافية وآداب وتراث المملكة العربية السعودية والدول العربية والدول الإسلامية بصفة عامة، كما توثق العديد من الأحداث التاريخية التي تشهدها السعودية خلال الحقبة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة