أكرم القصاص - علا الشافعي

رامي صبري يشوق جمهوره بصورة من حفلاته ويعلق: وحشني جدا

السبت، 27 يونيو 2020 02:34 م
رامي صبري يشوق جمهوره بصورة من حفلاته ويعلق: وحشني جدا رامي صبري
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق النجم رامي صبري جمهوره بصورة على حسابه بـ إنستجرام بصورة من إحدى حفلاته وعلق عليها "وحشني جدا الجمهور" فى اشارة إلى عودة إحياء الحفلات مرة أخرى، وجاء التعليقات كالتالى: "بعد ما قلت أنا خصمت الشوارع اللي مشينا فيها تقول واحشني الجمهور، إحنا مش مسامحينك علي الجملة دي يانجم، والله نفسى اروحلك حفلة، وانت أكتر والله يارامي وغيرها من التعليقات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وحشني جدا الجمهور 💔

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

وتألق مؤخرًا رامى صبرى خلال أدائه أغنية "حكاية حبنا" على طريقة اللايف على قناته على "يوتيوب"، والتى حازت على إعجاب الكثيرين وحققت نسب مشاهدة عالية.

أغنية "حكاية حبنا" هي من ضمن أغانى ألبوم رامى الأخير الذى يحمل اسم "فارق معاك"، وهي من كلمات أمير طعمية، وألحان رامى صبرى، وتوزيع وميكساج طارق مدكور.

وغنى رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات  رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

وحقق رامى صبرى مؤخرا، من خلال أغنية "حياتى مش تمام، التى طرحها عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب منذ 3 أشهر، أكثر من 10 ملايين من المشاهدات، من كلمات وألحان عزيز الشافعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة