أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة بدعوى طلاق أمام محكمة الأسرة: "زوجى قال لى يا تصرفى عليا يا مفيش شغل"

السبت، 27 يونيو 2020 03:54 م
زوجة بدعوى طلاق أمام محكمة الأسرة: "زوجى قال لى يا تصرفى عليا يا مفيش شغل" خلافات زوجية- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وادعت فيها قيامه بالتعدي عليها بالضرب المبرح بعد اكتشافه اخفائها قيمة راتبها الحقيقة، وذلك بعد 7 شهور من الزواج، وإعلانه أمام أهلها أنه قبل الزواج بها من أجل مساعدته كونها تتقاضي راتبا شهريا كبير بالنسبة له، وحررت الزوجة محضرا رسميا أمام قسم الشرطة تتهم زوجها بتعنيفها وتعرضها للابتزاز المادى على يديه مقابل السماح لها بالعمل مرددا: يا تصرفي عليا يا مفيش شغل.

وأكملت:" أصبح ملازما للمنزل ويسعي خلف أموالى وبعد ثاني أسبوع من الزواج سأل عن قيمة راتبي، لكي يسدد الديون المتراكمة عليه".

وتابعت "ع.م.ه"، البالغة من العمر 33 عام، بمحكمة الأسرة:" طوال شهور الخطوبة التى استمرت 6 شهور كان يغرقني بالهدايا، ولم أتصور أنه يتخذ الزواج بي ستار ليكسب أموال من ورائي، وهو ما حدث للأسف بعد الزواج مباشر عندما لاحقني بالعنف والإساءة ليجبرني على الإنفاق على المنزل".

وأكدت الزوجة:" عندما حاولت أن تجاهل سؤاله عن أموالى بدأت يديه تطال جسدي بالضرب ويعنفني بأبشع الألفاظ حتى تسبب فى إصابتي بحالة نفسية سيئة، وعندما حاولت الهروب حاول دفعي من شرفة المنزل، لولا أن أنقذني الجيران على أخر لحظة ".

وأكملت:" سرق مرتبي وأستمر الوضع كذلك طوال 7 شهور، إلى أن أخبرت أهلى وقرروا أن أترك المنزل له وعندها ثار ومنعنى من الخروج خوفا على ضياع ما أتقاضاه من يديه، وتعدى على ضربا حتى وقعت وفقد الوعي وقص لى شهري وكاد أن يقتلنى ".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة