أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. لاعبو نادى طنطا يخضعون للمسحة الثانية للكشف عن كورونا

السبت، 27 يونيو 2020 07:15 م
غدا.. لاعبو نادى طنطا يخضعون للمسحة الثانية للكشف عن كورونا رئيس نادى طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا الرياضي لإجراء اختبار المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع بين الاتحاد المصري لكرة القدم والشركة المنفذة، للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين. 

كان اللاعبين قد خضعوا لاختبار المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضي واسفرت نتيجتها عن إصابة 3 لاعبين و2من الجهاز الفني بكورونا.

وكان مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي قد أصدر بيانا الخميس بيانا رسميا اعلن فيه إصابة 3لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم و2من الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مجلس الإدارة فى بيانه عللا إيجابية تحليل المسحة الأولى للمصابين بعد ان خضعوا مع باقي الفريق والجهاز الفني للفحص الطبي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد. وأوضح مجلس الإدارة فى بيانه أنه فور اكتشاف الإصابات تم عزل المصابين فى المنزل وخضوعهم لبروتوكول العلاج المنزلي ومتابعتهم يوميا، فى الوقت الذي لم يتحدد فيه موعد إجراء تحليل المسحة الثانية للمصابين .

وكان قد خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا الرياضى يوم الثلاثاء الماضي لإجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد . ووصلت لجنة طبية للنادى ، بحضور الجهاز الإدارى للفريق بالكامل وجميع اللاعبين، وخضع الكابتن أيمن المزين المدير الفنى للفريق والجهاز المعاون له للمسحة ، كما خضع جميع اللاعبين أيضا لإجراء مسحة الحلق ، وسط إجراءات احترازية بالنادى ، وسط تباعد بين اللاعبين حفاظا على سلامتهم . وظهرت نتيجة فحص العينة الأولى إيجابية إصابة 3لاعبين و2من الجهاز الفني للفريق..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة