محافظ المنيا يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمقاهى ويؤدى صلاة المغرب بمسجد صلاح الدين

السبت، 27 يونيو 2020 10:22 م
محافظ المنيا يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمقاهى ويؤدى صلاة المغرب بمسجد صلاح الدين اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مساء اليوم، جولة تفقدية على عدد من المطاعم والمقاهي للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لاستقبال المواطنين المترددين على المطاعم والمقاهي، وذلك تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء بشأن عودة النشاط لبعض المنشآت الخدمية الخاصة.

 

رافق المحافظ، المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة.

 

 وشدد المحافظ، على أصحاب المطاعم والمقاهي بضرورة التزام المواطنين المترددين بارتداء الكمامة، مع ضرورة الالتزام بنسبة الـ 25% من الطاقة الاستيعابية للمكان والحرص على ترك مسافة مناسبة من جميع الاتجاهات حول كل طاولة، مع الحرص على استخدام الادوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية، وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه وتعقيمها بشكل مستمر.

 

 واكد المحافظ، ضرورة التزام العاملين في المنشاة بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل، مشيراً الى أن كل مدير مطعم أو مقهى سيوقع على إقرار باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وحال مخالفتها سيتم سحب ترخيص تشغيله، والغلق الفوري ووقف النشاط. ناشد المحافظ، المواطنين خلال جولته بضرورة بالالتزام بالقرارات التي أعلنت عنها الدولة المصرية حفاظا على صحتهم وسلامتهم، والإبلاغ عن أى مخالفات من خلال غرفة العمليات الرئيسية " 2342200 - 2320001 " والخط الساخن بالديوان العام 144.

 

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مساء اليوم، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمسجد صلاح الدين بحي شمال المدينة عقب القرارات التي أصدرها مجلس الوزراء بإعادة فتح المساجد.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة.

 

وأشاد المحافظ، بمدى التزام المصلين داخل المساجد، وتطبيق كافة القرارات الصادرة عن القيادة السياسية، في إطار خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد، حيث حرص المصلون على ارتداء الكمامات اصطحاب سجادة خاصة بالصلاة مع مراعاة مسافات التباعد بينهم.

 

 وشارك "القاضي" أبناء المحافظة في أداء صلاة المغرب بمسجد صلاح الدين، داعيا المولى عز وجل ان يرفع البلاء والوباء عن أبناء الوطن، مناشداً أبناء المحافظة الحفاظ على تطبيق كافة التعليمات الصادرة وخاصة خلال الفترة الراهنة.

SHERDSC_0005
 
SHERDSC_0017
 
 

 

SHERDSC_0030
 
SHERSHE_4233
 
 

 

SHERSHE_4243
 
 

 

SHERSHE_4270
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة