أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى يونس: يجب تطبيق اللائحة على الزمالك حال انسحابه.. وقرفنا تعصب بين القطبين

السبت، 27 يونيو 2020 01:27 ص
مصطفى يونس: يجب تطبيق اللائحة على الزمالك حال انسحابه.. وقرفنا تعصب بين القطبين مصطفى يونس
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث مصطفى يونس نجم الأهلى الأسبق في تصريحات خاصة لـ "سوبر كورة" عن ملف استكمال بطولة الدوري المصري  ورأيه في قرار الدولة بعودة النشاط الرياضى المتوقف منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد الذى اجتاح العالم مؤخرا وأصاب ملايين الأشخاص حول العالم وأودى بحياة الألآف فضلا عن إصابة عواد حارس الزمالك بالوباء.
أكد مصطفى يونس إن محمد عواد يجلس على دكة الزمالك في الأصل ولا يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون بصفة أساسية في المباريات قائلا :" محمد عواد كدا كدا مش بيلعب أساسى".
طالب مصطفى بتطبيق اللائحة على نادى الزمالك حال تنفيذ قرارهم بعدم استكمال مسابقة الدوري المصري خاصة أن قرار عودة النشاط أصدرته الدولة ويجب على جميع الأطراف تنفيذه.
قال يونس:" هناك 4 أو 5 ملايين شخص يبنون لقمة عيشهم على كرة القدم فعودة الدورى من المضلحة العامة ولا يخدم الأهلى كما يدعى البعض فالمارد الأحمر نمبر 1 في أفريقيا والوطن العربي ولا يحتاج إلى بطولات ولديه من الدوري 41 لقب في خزينته".

لمعرفة تفاصيل تصريحات مصطفى يونس اضغط هنا...

أعلن محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، منذ قليل، وذلك بصورة رسمية عبر حسابه على موقع "تويتر"، حيث قال:"تحاليل كورونا ايجابي... دعوتكم".
 وكشف مصدر بفريق الزمالك عن تفاصيل إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان الحارس للمسألة بشكل رسمى عبر حسابه على موقع "تويتر".
 وأكد المصدر أن اللاعب كان يقوم بشراء بعض المستلزمات الخاصة به ليقوم بعد ذلك بإجراء فحص فيروس كورونا الذى يتم إجرائه وهو متواجد فى السيارة، من أجل الاطمئنان على نفسه وفوجئ بعد الخضوع للمسحة بأن نتيجة التحاليل إيجابية.
  
وأوضح  المصدر أن الحارس لا يعاني من أي أعراض ولم يخالط أي حالة مصابة بالفيروس في الفترة الماضية وحالته مستقرة ويتواصل مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة في الساعات لقليلة الماضية، على أن يخضع لبروتوكول العلاج في الفترة الحالية مع الالتزام بالعزل المنزلي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة