"مفوضية اللاجئين" تهنئ محمد صلاح بعد فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 27 يونيو 2020 10:29 م
"مفوضية اللاجئين" تهنئ محمد صلاح بعد فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي.. فيديو محمد صلاح
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تهنئة إلى اللاعب العالمي محمد صلاح بتتويج فريقه ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، وقالت المفوضية في تدوينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نجم كرة القدم المصري لا يحرز الأهداف فحسب: شكرًا مو صلاح لدعم تعليم اللاجئين".

يذكر أن لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح تم اعتماده كأول سفير لـ "مدارس تكنولوجية" تربط الطلاب من اللاجئين والدول المضيفة بتعليم رقمي عالي الجودة وفقا للمفوضية.

وقد تم إنشاء هذه المدارس التكنولوجية لإتاحة الفرصة أمام الشباب اللاجئين والمجتمعات المضيفة ومعلميهم للوصول إلى محتوى التعليم الرقمي والإنترنت، وتحسين جودة التعليم في بعض المجتمعات الأكثر تهميشاً في إفريقيا، حيث استفاد من البرنامج أكثر من 86 ألف و500 من خلال 36 مدرسة تابعة للبرنامج عبر ثمانية مخيمات للاجئين في كينيا وتنزانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان، ويستهدف بحلول عام ٢٠٢٥، سيتم افتتاح ٢٥٥ مدرسة جديدة تابعة للشبكة الفورية،

وقال محمد صلاح: "لقد انضممت كسفير للتعليم مع مفوضية اللاجئين لسد الفجوة بين التعليم المتاح للاجئين وأقرانهم الذين يعيشون في مجتمعات مستقرة. وتعد هذه المدارس مبادرة هامة أفتخر بتمثيلها والتي تعنى بإحداث تحول في مجال التعليم لجيل من الشباب في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء في بلدي، مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة