نيفين جامع: ارتدى الكمامة القماش دائما بالمكتب.. والطبية فى الجولات فقط

السبت، 27 يونيو 2020 08:30 م
نيفين جامع: ارتدى الكمامة القماش دائما بالمكتب.. والطبية فى الجولات فقط نيفين جامع
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، إن العملية الإنتاجية لم تتوقف رغم جائحة فيروس كورونا مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى أنها ترتدى الكمامة القماش خلال تواجدها فى المكتب، ولكنها خلال الجولات ترتدى الكمامة الطبية كنوع من الاحتراز.

وتابعت الدكتورة نيفين القباج، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، والذى يقدمه الإعلامى سيد على، أن وزير التموين طلب حوالى 40 مليون كمامة، وسيجرى التنسيق بين الوزارة ووزارة التموين لتوزيع الكمامات على بطاقات التموين، مشيرة إلى أن الوزارة قامت بتوريد حوالى مليون كمامة لوزارة التربية والتعليم لاستخدامها لطلاب الثانوية العامة، مؤكدة أن وزير التموين الدكتور على مصيلحى قد أشار إلى أنه سيكون هناك كمامتان على كل بطاقة تموينية.

وواصلت الدكتورة نيفين القباج، أن هناك توجهًا من الدولة لتحويل السيارات التى تعمل بالبنزين والسولار إلى سيارات تعمل بالطاقة النظيفة.

من جانب أخر، أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة - الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر - انتهاء الأعمال التنفيذية والإنشائية بمجمع الصناعات البلاستيكية مرغم 2 بمدينة الإسكندرية، والمقام على مساحة 51 فدان حيث تم طرح الوحدات الإنتاجية بالمجمع للمستثمرين بإجمالي 204 وحدات صناعية بمساحة 144 مترا مربعا، وجاري حالياً إتمام إجراءات التخصيص.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قامت بها الوزيرة لمجمعي الصناعات الصغيرة بمنطقة مرغم بمدينة الإسكندرية، شارك في الجولة التفقدية المهندس إمام السعيد، رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية، ومحمد عبد الملك، رئيس القطاع المركزى للفروع الإقليمية بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وحاتم العشري، مستشار الوزيرة للاتصال المؤسسي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة