ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى تركيا إلى أكثر من 195 ألف حالة

الأحد، 28 يونيو 2020 12:03 م
ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى تركيا إلى أكثر من 195 ألف حالة فيروس كورونا
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الساعات الـ 24 الأخيرة ، فقد 17 شخصًا حياتهم بسبب فيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالى لحالات الوفيات بفيروس كورونا فى تركيا إلى 5 الآلاف  حالة، بينما إرتفع إجمالى عدد الإصابات إلى 195 ألف 883 حالة إصابة.

 

وأعلن وزير الصحة التركي فخرالدين كوجا ، أن 17 شخصاً قد فقدوا حياتهم بينم تم اكتشاف 1372 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

من جهة أخرى ، كشف تقارير صحفية  زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا فى تركيا، بعد قرار الحكومة بالعودة إلى الحياة الطبيعية في 1 يونيو الجاري بحسب موقع haberdar التركى.

 

وتعددت حالات الوفيات وبحسب التقرير، توفى ماهر التشي تورونو أحد سكان حي علي بيه في مركز جيزرا في مدينة شرناق قبل 4 أيام في مستشفى ايديل الحكومي وكان يبلغ من العمر 42 عاما ولديه ثلاثة أطفال.

 

وكان التشي تورونو يعمل موظف أمن في جامعة شرناق، وقد ذهب إلى المستشفى قبل19 يوما بشكوى من ارتفاع درجة الحرارة والسعال لكنه تم توجيهه إلى مستشفى اديل لعدم وجود مكان في مستشفى جيزرا الحكومي، وتوفى ماهر التشي تورونو الذي تم نقله للاشتباه في إصابته بكورونا بعد 13 يوما. وقال ابن شقيقه ميرت التشي تورنو في حديث لل بي بي سي باللغة التركية أن تقرير وفاة عمه كتب على أنه "نوبة قلبية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة