الأزمات تطارد باسم مرسي في "الحرب والهدنة".. كورونا أخر محطات الحاسم مع المشاكل

الأحد، 28 يونيو 2020 08:35 م
الأزمات تطارد باسم مرسي في "الحرب والهدنة".. كورونا أخر محطات الحاسم مع المشاكل باسم مرسي
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما يكون باسم مرسي مادة دسمة للأزمات في ملاعب الكرة سواء في الفترة التى قضاها مع الزمالك أو حتى بعد رحيله، أو المسيرة القصيرة لقناص ميت عقبة قميص المنتخب الوطني.
 
وأكد طارق يحيي على فضائية الزمالك أمس، إصابة الحاسم باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي بفيروس كورونا، قائلا: "نتيجة عينة باسم مرسي التي خضع لها مع الانتاج الحربي ظهرت إيجابية واللاعب يخضع حالياً للعزل".
 
في المقابل أكد خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى أن باسم مرسى مهاجم الفريق لم يصاب بكورونا وسليم تماماً بنسبة 100% ، قائلا: " اتحاد الكرة أخطرنا منذ قليل بسلبية المسحة الثانية لفريق الانتاج الحربى لكل اللاعبين بما فيهم باسم مرسى مهاجم الفريق ، باسم مرسى سليم تماماً ولم يصاب بكورونا مثلما تردد فى الساعات الأخيرة".
 
وفى وقت سابق ، أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، أن اتحاد الكرة لم يخطر ناديه بنتيجة المسحة الثانية التى أجراها الفريق، وبالتالى لا يعلم حقيقة إصابة باسم مرسى مهاجم الفريق بكورونا. وقال عامر فى تصريحات خاصة، "لم نتلق إخطاراً رسمياً من اتحاد الكرة عن نتائج المسحة الثانية للفريق، ولا نعلم حقيقة إصابة باسم مرسى مهاجم الفريق بكورونا مثلما تردد، ولن نستطيع الوصول فى حقيقة لهذا الأمر سوى بعد استلام نتائج المسحة من اللجنة الطبية باتحاد الكرة".
 
لمعرفة أبرز أزمات باسم مرسي في الملاعب، عبر سوبر كورة .. من هنا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة