تخريب مستشفى في المكسيك بعد شائعات عن نشر وباء كورونا عمدا.. فيديو

الأحد، 28 يونيو 2020 08:23 م
تخريب مستشفى في المكسيك بعد شائعات عن نشر وباء كورونا عمدا.. فيديو مستشفى فى المكسيك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت وكالة الأنباء الرسمية "فرانس برس"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح تخريب مستشفى في المكسيك بعد شائعات عن نشر فيروس كورونا المستجد عمدا.

 
يأتي ذلك بعدما أقدم أشخاص من أحد المجتمعات المحلية في كياباس في جنوب شرق المكسيك على تخريب مستشفى وأضرموا النار في سيارتين تابعتين للشرطة بعد شائعات عن نشر متعمد لفيروس كورونا المستجد عبر إطلاق أدخنة لمكافحة حمى الضنك، وفق ما أعلنت النيابة العامة، السبت.
 
23
 
وأشارت فضائية "العربية" عبر موقعها الإلكتروني، أن الحوادث وقعت يوم الجمعة عندما هوجم شرطيون من جانب سكان اشتبهوا في قيامهم بعمليات تبخير في منطقة لاراينزار.
 
وبحسب "العربية نت"، تعارض العديد من المجتمعات المحلية في ولاية كياباس طرق التبخير لمكافحة حمى الضنك ورش المطهر الذي يفترض أن يحارب كوفيد-19. ويعتقد البعض، وفقا للسلطات، أن الحكومة تنشر المرض عمدا.
 
وفي المكسيك أيضا، أضرب مجهولون النيران في سيارتين تابعتين للشرطة يوم الجمعة، فيما قال مسؤول طلب عدم الكشف عن اسمه، إنهم هاجموا أيضا منازل اثنين من مسؤولي البلدية والمستشفى المحلي بتحطيمهم النوافذ والأثاث. كما أضرموا النار في سيارة إسعاف.
 
 
4
 
 
Capture
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة