ترامب يهاجم بايدن: فاسد يريد كسر نظامنا الصحى لجلب ملايين البشر لأمريكا

الأحد، 28 يونيو 2020 02:37 م
ترامب يهاجم بايدن: فاسد يريد كسر نظامنا الصحى لجلب ملايين البشر لأمريكا ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تصريحات لمنافسه فى الانتخابات الأمريكية جو بايدن يقول فيها "أنه سيعطي رعاية صحية غير محدودة للمهاجرين غير الشرعيين".

ورد ترامب على تصريحات بايدن برسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، قائلا: " كلام الفاسد جو بايدن سيؤدي هذا إلى كسر نظامنا وجلب الملايين من الناس إلى الولايات المتحدة الأمريكية"، ووصفه بأنه من أصدقاء الثعلب.

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

كما أشاد ترامب بالعقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة لمحاسبة من يخرب الاثار والتماثيل العامة، قائلا: "منذ فرض عقوبة السجن لمدة 10 سنوات القوية جدًا على أولئك الذين يقومون بتخريب الآثار والتماثيل وما إلى ذلك ، مع اعتقال العديد من الأشخاص في جميع أنحاء بلدنا، توقف التخريب تمامًا. شكرا جزيلا".

 

وفي وقت سابق، نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما آثاره المرشح الرئاسي المحتمل جو بايدن، حول وفاة 120 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

 

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " الفاسد جو بايدن قال أمس إن لدينا أكثر من "120 مليون" شخص ماتوا بسبب الفيروس التاجي"، كما قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في وقت سابق من الجمعة، إن أمام إدارته بقي عمل قليل لمكافحة فيروس كورونا، معربا عن قناعته بأنه سيتم إنجازه.

 

وتأتي تصريحات ترامب في الوقت الذي تشهد فيه الولايات المتحدة خلال الأسابيع الأخيرة ارتفاعا حادا لعدد الإصابات بفيروس كورونا على أساس يومي خاصة في تكساس وأوكلاهوما وميزوري وفلوريدا وميسيسيبي، وذلك بعد تسجيل تراجع نسبي لمؤشرات زيادة المصابين والمتوفين، الأمر الذي اعتبرته السلطات أنه يسمح ببدء إجراءات إعادة فتح الاقتصاد في البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة