أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: حتى الآن موسمنا مذهل

الأحد، 28 يونيو 2020 10:46 م
جوارديولا: حتى الآن موسمنا مذهل جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، بتأهل فريقه لدور الأربعة من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد 2-0 على ملعب "سانت جيمس بارك" فى دور الثمانية.

وسيواجه مان سيتى نظيره آرسنال فى الدور نصف النهائى على ملعب "ويمبلى" أحد يومى 18 أو 19 يوليو المقبل.

وتحدث جوارديولا عقب اللقاء قائٔلا :"حتى الآن موسمنا مذهل، قريبون من التأهل لدورى أبطال أوروبا، سنلعب فى ويمبلى فى نفس البطولة التى حققناها الموسم الماضى ، سنركز على ريال مدريد من الآن وبالطبع فى البريميرليج.

وتابع جوارديولا قائٔلا :"نحن الآن فى نصف النهائى، لم يكن سهلًا الهجوم أمام فريق يدافع بشكل عميق ولكننا قدمنا أداء مميز، أنا سعيد لأن أعود مرة أخرى للندن، لويمبلى."

وواصل قائلا :"بعد الهزيمة أمام تشيلسى، الآن نحن نعانى من أجل التركيز فى الدورى، نحن قريبون من التأهل لدورى الأبطال ولكن هنالك فارق كبير، الآن كذلك نحن فى ويمبلى ونحن أبطال الموسم السابق وهذا جيد، نحن نتجهز بالتأكيد للقاء مدريد من الآن".

واختتم قائلا :"نحتاج إلى المزيد من الانتصارات من أجل التأهل إلى دورى الأبطال، لكن أمامنا مسابقتان يمكننا الفوز بهما، ونحن قمنا بالخطوة الأولى اليوم، يسعدنا بعد الهزيمة أمام تشيلسى أن نحقق الفوز اليوم ونمضى إلى نصف النهائى فى لندن."


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة