أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة القناة تؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية

الأحد، 28 يونيو 2020 12:22 م
رئيس جامعة القناة تؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة التزام جميع إدارات الجامعة بالخطة التى وضعتها الجامعة للوقاية من فيرس كورونا المستجد، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته رئيس جامعة قناة السويس، مع جميع مديرى العموم بالإدارات المختلفة وحضره المحاسب سمير النجار، أمين عام الجامعة وهدى فرج، أمين عام الجامعة المساعد.

وطالبت رئيس الجامعة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التى وضعت واهمها التباعد الاجتماعى والتهوية خاصة التهوية الطبيعية، مشددة على ارتداء الكمامات ومعاقبة من يخالف ارتدائها.

وأشارت الدكتورة ماجدة هجرس، إلى أن الجامعة على أعتاب بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية الذى يحتاج تعاون واهتمام وتركيز من كافة الإدارات المختلفة.

كما تطرق الاجتماع إلى الحديث عن الخطوات التى اتخذتها الجامعة نحو تحقيق التحول الرقمى، مؤكدة على ضرورة الانتهاء من الأعمال المطلوبة من كل إدارة لسرعة تنفيذ ذلك الملف.

و من جانبه قال المحاسب سمير النجار، أمين عام جامعة القناة، أن أعمال التطهير والتعقيم بالإدارات تسير بشكل منتظم وفق برنامج زمنى محدد، كما تم الاتفاق على أن يكون توقيع الانصراف للعاملين داخل إدارتهم منعا للتزاحم وحفاظا على سلامة الجميع.

وشدد أمين عام الجامعة على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات والإجراءات التى أقرتها الجامعة للحفاظ على صحة و سلامة الجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة