بإجمالى 13 حالة فى 24 ساعة..

صور.. خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا

الأحد، 28 يونيو 2020 10:16 م
صور.. خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، مساء الأحد، خروج 3 حالات تعافى وشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقرر خروج المتعافين بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، وسط فرحة بين فريق العزل من الأطباء والتمريض بالمستشفى بمواصلة النجاحات بصورة يومية فى خدمة مصابى كورونا، وذلك بعد مرور الدكتور محمد مجاهد نائب مدير عام المستشفى.

ووجه المتعافون الشكر خلال خروجهم من المستشفى بعد الشفاء من فيروس كورونا لكافة أعضاء فريق العزل فى المستشفى بقيادة الدكتور محمد عبد النبى مدير العزل الصحى بالمستشفى، وذلك لدورهم الكبير فى تقديم الدعم اللازم للحالات خلال فترة العلاج حتى الشفاء، وتم تقديم العلاج اللازم للحالات لدى خروجهم من المستشفى.

وفى نفس السياق أجرى أطباء مستشفى الأقصر العام بوسط مدينة الأقصر، اليوم الأحد، عملية جراحية جديدة لمواطن مصاب بفيروس كورونا المستجد، بتركيب شريحتين فى عظام الساق اليسرى، وأجرى العملية داخل المستشفى، فريق الأطباء وهم كل من الدكتور أخصائى جورج عبدالله طبيب مقيم عظام، ومدير العزل دكتور محمد عبدالنبى، والتمريض عمرو حنفى ومحمود سيد وفنى أشعة أحمد الغول وعامل محمد التهامى، حيث تم تركيب شريحتين بعظمتى بالساق اليسري.

وكان قد أعلن الدكتور محمد الرملى مدير مستشفى حميات الأقصر، الأحد، عن شفاء 20 حالة من العدوى بفيروس كورونا، وذلك على مدار اليومين السابقين، منهم 10 حالات حجز بالقسم الداخلى للعزل بمستشفى الحميات، و10 حالات عزل منزلى.

وتوجه الدكتور محمد الرملى مدير المستشفى، بالشكر للمواطنين الذين راهنت الدولة على وعيهم، مشيرًا إلى أنه تلاحظ شفاء عدد كبير من حالات العزل المنزلى نتيجة التزام المرضى بالتعليمات التى تلقوها من المستشفى أثناء حصولهم على العلاج وكارت المتابعة، وكرر التنبيه بأنه على الجميع إلتزام الحذر فى الفترة القادمة حتى نتجنب زيادة الأعداد وتصبح كل الأمور فى حدودها الآمنة الحالية.

خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا (1)
خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا 
 
خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا (2)
خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا 

 

خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا (3)
خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا 

 

خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا (4)
خروج 3 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة