لضبط المخالفات..

صور.. رئيس مدينة إسنا يكلف بشن حملات على المقاهى يومياً لمتابعة مدى التزامها

الأحد، 28 يونيو 2020 06:22 م
صور.. رئيس مدينة إسنا يكلف بشن حملات على المقاهى يومياً لمتابعة مدى التزامها رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأحد، اجتماعا بحضور نائب رئيس المركز ورؤساء القرى ومسئول الإشغالات، ناقش خلاله عدة موضوعات أبرزها المرور اليومى على المحال بجميع أنواعها والمقاهى والكافتيريات، لمتابعة مدى التزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية خاصة من ناحية مواعيد الغلق ومدى الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى على أن تكون الطاقة الاستيعابية للمنشأة بنسبة 25% كحد أقصى.

ووجه سليمان بعودة العاملين ومنع إجازات التناوب مع مراعات الحالات الاستثنائية (الأمراض المزمنة، الضغط ، السكر ، ورعاية الطفل الأقل من اثنى عشر عاماً .. الخ ) وذلك بعد تقديم التقرير الطبى وذلك لصالح العمل ومتابعة ملف التقنين والتنبيه على أصحاب طلبات التقنين بسرعة دفع النسبة المقررة وإنهاء إجراءات التعاقد لهم ، وسرعة إجراءات التصالح واستقبال طلبات المواطنين، مشددا على الإزالة الفورية لجميع التعديات فى المهد حتى سطح الارض على أن تكون الإزالة على نفقة المالك، وإحالة الأمر للنيابة العسكرية واتخاذ إجراءات الحجز الإدارى ضد المخالف.

تناول الاجتماع أيضا رفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين من مداخل القرى، وتكثيف حملات الرش والتطهير لجميع الشوارع والاماكن العامة داخل المدينة والقرى، والإهتمام بمستوى النظافة العامة ورفع وتفريغ جميع الحاويات أولا بأول حتى لا تكون مبعثا للأوبئة، كما شدد سليمان على التواصل مع المواطنين والعمل على أرض الواقع وحل المشكلات بأسرع طريق ممكنة.

وكان قد صرح المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أنه تم إستكمال حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، نحو رصد مخالفات التعدى بالبناء وإزالتها فى المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حيث تم تنفيذ 12 حالة تعدى بمساحة 6 قيراط بقرية كومير.

وأضاف رئيس مدينة إسنا لـ"اليوم السابع"، أنه خلال الـ24 ساعة الماضية قامت الأجهزة التنفيذية بالمركز بحملة لإزالة التعديات على الراضى الزراعية بناحية كومير، وأسفرت الحملة عن إزالة 12 حالة تعدى مخالفة بمساحة 6 قيراط عبارة عن أسوار مقامة من الطوب الأبيض ومونة الأسمنت بزمام العضايمة.

 

 

رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى يومياً  (1)
رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى يومياً (1)

 

رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى يومياً  (2)
رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى يومياً (2)

 

رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى يومياً  (3)
رئيس مدينة إسنا يؤكد على حملات الإشغالات والمرور على المقاهى يومياً (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة