أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن: الطوارئ المناخية واحدة من أكبر التهديدات التى تواجههنا

الأحد، 28 يونيو 2020 09:19 م
عمدة لندن: الطوارئ المناخية واحدة من أكبر التهديدات التى تواجههنا عمدة لندن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب صادق خان، عمدة لندن، عن شكره الشديد لرجال الشرطة الذين يحافظون على سلامة العاصمة البريطانية من خلال منع التجمعات الضخمة غير القانونية، مشيرا إلى أنه لن يتم التسامح مع العنف ضد الشرطة.
 
وقال صادق خان عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم: "شكرا للضباط الذين يعملون بجد للحفاظ على سلامة لندن من خلال إغلاق التجمعات الكبيرة غير القانونية. لن يتم التسامح مع العنف ضد ضباط الشرطة".
 
 
 
 
وأضاف عمدة العاصمة البريطانية لندن موجها حديثه إلى البريطانيين :"فكر في مجتمعك.. لا يزال تهديد كوفيد 19 حقيقيًا جدًا. التجمعات الكبيرة تعرض الأرواح للخطر".
 
وفي تغريدة أخرى قال: "تظل حالة الطوارئ المناخية واحدة من أكبر التهديدات التي نواجهها. بينما نتعافى من كوفيد 19 لا يمكننا استبدال حالة طوارئ صحية بأخرى. نحن بحاجة للخروج من هذه الأزمة".
 
وفي وقت سابق، أكد صادق خان، عمدة لندن، أن فيروس كورونا "كوفيد 19"، سيكون له تأثير كبير على الاقتصاد، ما لم تتصرف الحكومة بشكل عاجل، حيث قال عبر حسابه على "تويتر": "سيكون لـ كوفيد 19، تأثير مدمر على اقتصادنا، ما لم تتصرف الحكومة بشكل عاجل لتجنب حقبة جديدة من التقشف، لندن بحاجة إلى الاستثمار، وليس التخفيضات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة