قرية بشمال سيناء تقرر مواجهة قيادة الأطفال للسيارات داخل كردونها

الأحد، 28 يونيو 2020 02:49 م
قرية بشمال سيناء تقرر مواجهة قيادة الأطفال للسيارات داخل كردونها قرية 6 أكتوبر
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قرية 6 أكتوبر إحدى قرى مركز بئر العبد بشمال سيناء، مواجهتها لظاهرة قيادة الأطفال دون السن القانونى للسيارات داخل كردونها.

وأعلنت الوحدة المحلية لقرية 6 أكتوبر فى بيان لها: "أنه تم التنسيق مع قسم شرطة رمانة بخصوص قيادة الأطفال صغار السن للسيارات داخل كردون القرية وعليه تم التنبيه بأخذ رقم السيارة فقط والتواصل مع إدارة مرور بئرالعبد لاتخاذ الإجراءات القانونية حرصا على سلامة المواطنين والأطفال من المتهورين".

وفى بيانها، أوضحت الوحدة المحلية لقرية 6 اكتوبر انه "ممنوع منعا باتا التخميس أمام مسجد الهدى او ديوان القرية وذلك من تاريخه".

وسبق واشتكى أهالى القرية من ظاهرة قيادة الأطفال للسيارات، والتخوف من تسببها فى حوادث .

كما سبق وشهدت مناطق أخرى بشمال سيناء شكوى سكانها من ظاهرة قيادة الأطفال للسيارت ، وفى هذا السياق اشتكى أهالى مدينة الشيخ زويد من ظاهرة قيادة الأطفال للسيارت داخل نطاق شوارع المدينة، ورفعوا استغاثات لمجلس المدينة والمحافظ ب مواجهة المشكلة، كما طالب شباب المدينة من ذوى الاطفال بوقف هذه الظاهرة .

وفى سياق اخر أعلنت الوحدة الصحية بقرية 6 أكتوبر ببئر العبد، عن تواجد فريق من التامين الصحى اليوم لعمل التأمين الصحى لجميع الطلاب بدلا من الذهاب إلى وحدات مجاورة تسهيلا على المواطنين .

كما أعلن مركز شباب 6 أكتوبر ونادى 6 أكتوبر الانتهاء من عملية رش تعقيم وتطهير المدرسة الابتدائية بالقرية من جانب نادى 6 أكتوبر و مركز شباب 6 أكتوبر فى عمل مشترك بينهم لرش جميع المنشاءات الحكومية بالقرية تعقيم الوحدة الصحية بقرية 6 اكتوبر.

 

 

106048972_2622025961385884_6089653260007881405_o

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة