مواجهة نارية بين ليستر سيتي وتشيلسي فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 28 يونيو 2020 07:00 ص
مواجهة نارية بين ليستر سيتي وتشيلسي فى كأس الاتحاد الإنجليزى ليستر سيتي ضد تشيلسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى تشيلسي ضيفا على منافسه ليستر سيتي في تمام الخامسة مساء على ملعب "الكينج باور" ضمن منافسات دور الربع نهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل فريق ليستر سيتي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق تشيلسي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح الثعالب في حصد 55 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 31 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

في المقابل  تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد حصد 54 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 31 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي.

من جانبه، يتطلع بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، مشيرا إلى أن عدم تتويج الثعالب بهذا اللقب من قبل، يمثل حافزًا كبيرًا للفوز.

يرى رودجرز، أن ليستر سيتي يستحق الفوز بلقب البطولة، بعد المستويات والأرقام القياسية التي حققها هذا الموسم وقال رودجرز، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "في وقتنا نرغب في كتابة التاريخ، وعلى مدار هذا الموسم حطمنا الأرقام وقدمنا مستويات مميزة، لم يتوج النادي بكأس الاتحاد من قبل، هذا يمثل حافزًا حقيقيًا بالنسبة لنا لتحقيق هذ الإنجاز؛ من أجل الملاك واللاعبين والجماهير".

تابع: "أظهرنا نوايانا بالفعل في الكؤوس بالوصول إلى نصف نهائي كأس الرابطة، والآن نحن في ربع نهائي كأس الاتحاد، ونرغب في الوصول إلى النهائي، هذا هو هدفنا منذ البداية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة