يارا تغنى للبنان من دبى: "من قلبى سلام لبيروت وقُبل للبحر والبيوت"

الأحد، 28 يونيو 2020 05:01 م
يارا تغنى للبنان من دبى: "من قلبى سلام لبيروت وقُبل للبحر والبيوت" يارا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت المطربة يارا فيديو عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام غنت فيه لمدينة بيروت، حيث قالت فيه: "من قلبى سلام لبيروت وقُبل للبحر والبيوت، لصخرة كأنها وجه بحار قديم"، كما علقت على الفيديو بكتابة : "من دبى لبيروت..اشتقت للبنان القديم .. لبنان اللى بيشبهنا".

 
على جانب آخر أثارت الفنانة يارا ضجة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم، بعدما نشرت تغريدتين غامضتين بحروف إنجليزية، ما أثار الشكوك بين رواد تويتر حول ما إذا كان حساب الفنانة يارا تم اختراقه من عدمه، إلا أنها أوضحت فيما بعد سر التغريدتين.
 
yara
yara
 
وكتبت الفنانة يارا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم تغريدة غير مفهومة :"Jejeokwkshakakallamaajlamsbskskka"، ثم كتبت تغريدة مماثلة بعدها بدقائق، حيث كتبت :"Iridjdkdjdjdjdkjjdjdkskskslsbsjsj"، فيما اعتقد بعض متابعهيا أن الحساب تم اختراقه، فيما أشار البعض إلى أن الفنانة يارا تتابع مباراة لكرة القدم وحينما يتم إحراز هدف تغرد بهذه الطريقة.
 
وعلق أحد المتابعين قائلا "واضحة التغريدة جوووول"، فيما قالت أخرى "يارا مهكرة"، وقال آخر "تهكرتى"، فيما رد عليها  البعض بتعليقات غير مفهومة أيضا، إلا أن الفنانة يارا عادت مجددت وأوضحت سبب التغريدتين قائلة : "التغريدتين اللي ما فهمتوهم يعني : هدف"، وفي تغريدة أخرى لها قالت :"ميد قدّك يا سوايرز.. سيلتافيجو برشلونة"، حيث اتضح أنها تتابع مباراة برشلونة ونظيره سيلتا فيجو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة