أكرم القصاص - علا الشافعي

آرثر ميلو يعد زملاءه بالقتال للنهاية قبل قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

الإثنين، 29 يونيو 2020 01:34 م
آرثر ميلو يعد زملاءه بالقتال للنهاية قبل قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد برشلونة فى المران الأخير قبل قمة أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرازيلى آرثر ميلو، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، رسالة إلى زملائه قبل إنطلاق المران الأخير للبارسا استعداداً لمواجهة أتلتيكو مدريد غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

وتواجد آرثر ميلو فى تدريبات برشلونة صباح اليوم، الاثنين، بعد عودته من رحلة تورينو عقب توقيع عقود انتقاله إلى يوفنتوس لمدة 5 مواسم مقبلة ابتداءً من موسم 2020-2021 براتب ثابت قدره 5.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وحسبما ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن البرازيلى آرثر ميلو عقد جلسة مصغرة مع لاعبى برشلونة والمدرب كيكى سيتين قبل انطلاق المران صباح اليوم، وتحدث معهم ووعدهم بأنه سيقدم كل ما لديه للفريق حتى نهاية الموسم الحالى.

وعلى الرغم من إغلاق الصفقة التبادلية بانتقال آرثر ميلو إلى يوفنتوس ووصول ميراليم بيانيتش إلى برشلونة، إلا أن كلا اللاعبين سيواصلان اللعب مع البارسا واليوفى حتى نهاية دورى أبطال أوروبا فى شهر أغسطس المقبل.

وخاض البرازيلى آرثر ميلو المران الأخير تحت قيادة كيكى سيتين، استعداداً لمواجهة أتلتيكو مدريد غداً، الثلاثاء، بقمة الجولة الـ 33 من مسابقة الليجا.

ويحتل فريق برشلونة وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 69 نقطة، خلفاً لريال مدريد المتصدر بـ 71 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة