أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكتور أحمد سعد خيامى مديرا لمستشفى قها المركزى لمدة 3 أشهر

الإثنين، 29 يونيو 2020 07:07 م
الدكتور أحمد سعد خيامى مديرا لمستشفى قها المركزى لمدة 3 أشهر مستشفى الحجر الصحى بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية قرارا بتكليف الدكتور أحمد سعد خيامي للقيام بأعمال مدير مستشفى قها المركزى والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتضمن القرار الذي حمل رقم 2200 لسنة 2020، أنه بعد الإطلاع على قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وعلى قانون الحكم المحلى رقم 43 لسنة 1979، وعلى ما عرضه مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، تم تكليف الدكتور أحمد سعد خيامي بالقيام بأعمال مدير مستشفى قها المركزي والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لمدة 3 أشهر.

وتابع القرار، أنه يعاد تقييم ولصالح العمل ولحين الإعلان عن شغل الوظيفة بالطرق القانونية، على أن تتضمن المادة الثانية من القرار بانه يلغي كل ما يخالف ذلك من قرارات سابقة، وعلى الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلا فيما يخصه.

وكان مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، أعلن تعافى وخروج 12 متعافيا من فيروس كورونا المستجد، بعد ورود تقارير المسحتين التي أجريت لهما، ليتزايد أعداد المتعافين لـ 321.

وقال الدكتور محمود حسب الله، رئيس الفريق الطبى السابع بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 321 شخصا، مشيرا إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة