أكرم القصاص - علا الشافعي

المنحوسون الأربعة بـ"هوليود" فى زمن كورونا.. دانيال كريج يواجه لعنة تأجيل جيمس بوند بسبب الوباء.. ذا روك يتلقى ضربتين حتى الآن.. راسل كرو لا يحظى بالدعايا الكافية لفيلمه الجديد.. وأزمة Fast&Furious لـ"فان ديزل"

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:30 م
المنحوسون الأربعة بـ"هوليود" فى زمن كورونا.. دانيال كريج يواجه لعنة تأجيل جيمس بوند بسبب الوباء.. ذا روك يتلقى ضربتين حتى الآن.. راسل كرو لا يحظى بالدعايا الكافية لفيلمه الجديد.. وأزمة Fast&Furious لـ"فان ديزل" راسل كرو، فان ديزل، ذا روك، دانيال كريج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسائر كبيرة تعرضت لها صناعة السينما على مستوى العالم مع فيروس كورونا الذى شل الحياة بها، وهو الأمر الذى ظهر فى هوليود وأفلامها حيث عاش نجومها مؤخراً حالة كبيرة من النحس، بسبب هذا الوباء الذى ضرب أفلامهم فى مقتل، هم وشركات الإنتاج التى تعرقلت كل خططهم طوال الفترة الماضية بسبب إغلاق صالات السينما على مستوى العالم قبل أن يتم اتخاذ قرار فتحه من جديد، ولكن بضوابط حديثه ربما لن يتحملها محبى تلك الصناعة فى الاستمتاع بأفلامهم مثلما كانوا فى السابق.

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على المنحوسون الأربعة الذين دوماً ما كانوا فرس الرهان فى هوليود بفضل الإيرادات التى تحققها أفلامهم إلا أن دوام الحال من المحال مع فيروس كورونا بعدما تحولوا من تميمة الحظ إلى نحس شديد.

البداية من دانيال كريج بطل فيلم جيمس بوند الذى لم يتخيل محبوه أو جمهور الفيلم سيناريو أسوأ مما حصل مع الفيلم بعدما تم تأجيله فى أكثر من مناسبة، وذلك بسبب فيروس كورونا، حيث كان الفيلم من المنتظر أن يحقق إيرادات خيالية حالة طرحه فى ابريل الماضى إلا أن الأمر لم يحدث مع تأجيله إلى نوفمبر القادم، أى بعد أربعة أشهر من الآن.

 

دانيال كريج
دانيال كريج

 

أما النجم الشهير دوين جونسون المعرف بـ ذا روك فلا يعيش أفضل أيامه حالياً منذ بداية عام 2020، وذلك لعدة أسباب أبرزها تأجيل تصوير فيلم Black Adam الذى سيظهر فيه علي شاكلة سوبر مان الأسود، حيث روج له منذ فترة، لينتظره الكثيرون إلا أن النجم الشهير ومع تحمسه لبداية التصوير قرر صناع الفيلم تأجيله بسبب فيروس كورونا، كما تم تأجيل طرح ‫ Jungle Cruise الذى يقوم ذا روك ببطولته حيث يعد الفيلم واحد من أبرز الأفلام الذى راهن علي نجاحها الكثيرين ممن أكدوا أن العمل سيحطم أرقام قياسية علي مستوي الإيرادات، ولكن تأجيل طرحه بسبب كورونا لا شك أنه خيب أمل عشاقه خاصة بعدما أكدت الشركة عدم طرحه قبل يوليو القادم.

 

ذا روك
ذا روك

 

واحد من الأفلام المنتظرة لأهم نجوم هوليود كان الجزء التاسع من Fast & Furious، حيث كان من المفترض طرح  الفيلم في دور العرض في شهر مايو الماضى إلا أنه ومع فيروس كورونا تم تأجيل الفيلم أيضاً.

 

فان ديزيل
فان ديزيل

 

اما راسل كرو الذى راهن محبوه بشكل كبير على فيلمه الجديد ، حيث نشر مؤخراً صورة أفيش أحدث أفلامه السينمائية “Unhinged”، وعلق عليها بالتأكيد على طرح الفيلم بداية من شهر يوليو المقبل في دور العرض، فلا يحظى الفيلم بالدعاية الكافية خلال الفترة الأخيرة مع اقتراب طرحه في دور العرض، وفقاً لما كان متوقع، وبالتالي لن يحظى الفيلم بنفس الإيرادات في زمان كورونا خاصة أن عودة الحياة للسينما لا تعني العودة لما قبل كورونا، لأن صالات السينما سيتم فتحها  بسعة 25 في المئة فقط، أو 100 شخص كحد أقصى داخل الصالة مراعاة للتباعد الاجتماعي.

 

راسل كرو 1
راسل كرو 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة