أكرم القصاص - علا الشافعي

بلوزة أو بليزر كله ماشى.. اختارى إطلالتك بالبنطلون الواسع على طريقة كيت ميدلتون

الإثنين، 29 يونيو 2020 02:00 م
بلوزة أو بليزر كله ماشى.. اختارى إطلالتك بالبنطلون الواسع على طريقة كيت ميدلتون كيت ميدلتون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اللحظات الأولى التي دخلت فيها إلى العائلة الملكية البريطانية استطاعت أن تلفت أنظار العالم بإطلالاتها التي تختار تفاصيلها بعناية شديدة طوال الوقت، فسواء كانت كاجوال أو رسمية فهي تتمتع بالقدر الكافي من الذكاء الذي يساعدها في الظهور بأفضل إطلالة، مما دفع عدد كبير من نساء العالم لمحاولة محاكاة إطلالاتها في حياتهن العادية، إنها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام.

عادة ما تلجأ "كيت" إلى ارتداء الفساتين والتنانير في إطلالاتها أو زياراتها الرسمية، إلا أنها مؤخرًا اختارت الظهور في أكثر من إطلالة بالبنطلون الواسع من خلال إطلالات متنوعة اتسمت جميعها بالأناقة، تلك التي يمكنك اقتباسها جميعًا، والتي نقدمها لكِ نقلًا عن موقع مجلة "elle ".

كيت تزور عند زيارتها لمركز الأطفال في لندن عام 2019
كيت تزور عند زيارتها لمركز الأطفال في لندن عام 2019

اختارت كيت بنطلون واسع باللون الأسود مع بلوزة رقيقة من الشيفون باللون الأرجواني وحذاء مخملي بلون البنطلون وحقيبة أنيقة أثناء زيارتها لمركز الأطفال في لندن عام 2019.

إطلاق كأس الملك في لندن 2019
إطلاق كأس الملك في لندن 2019

وفي نفس العام أثناء إطلاق كأس الملك في لندن ارتدت كيت ميدلتون بنطلون واسع "هاي ويست" باللون الكحلي مزين بأزرار بيضاء عند منطقة الخصر مع بلوزة مخططة باللونين الأبيض والكحلي، أما عند الحذاء فكان باللون الكحلي أيضًا ومصنوع من الجلد السويدي، واختارت حقيبة باللون الأحمر لإكمال إطلالاتها.

إطلالة كاجوال بالبنطلون الواسع
إطلالة كاجوال بالبنطلون الواسع

ولعاشقات الإطلالات الكاجوال، فلم تغفل دوقة كامبريدج عن توظيف البنطلون الواسع في إطلالة بسيطة ومريحة أيضًا خلال إتمامها لإحدى مهام البستنة Chelsea Garden Show في شهر مايو 2019، فاختارت بنطلون باللون الكافيه قصير نسبيًأ يبرز عن كاحلها مع حذاء رياضي "كوتشي" باللون الأبيض، وقميص أبيض أنيق، وزينت خصرها بحزام بسيط.

خلال زيارتها مركز Sunshine House Children and Young People’s Health and Development Centre
بنطلون أسود وبلوزة بولكا دوت

كما اختارت "ميدلتون" خلال زيارتها مركز Sunshine House Children and Young People’s Health and Development Centre عام 2019 إطلالة بسيطة اعتمدت فيها على بنطلون واسع باللون الأسود "هاي ويست"، مع بلوزة بولكا دوت باللونين الأسود والأبيض، مع حذاء أسود مصنوع من الجلد السويدي.

زيارة متحف Natural History Museum في لندن
زيارة متحف Natural History Museum في لندن

أما خلال زيارة متحف Natural History Museum في لندن اختارت كيت ميدلتون إطلالة بألوان مختلفة قليلًا عن تلك المعتادة، فكان البنطلون باللون الزيتي، وختارت معه توب باللون البنفسجي القاتم، واكملت إطلالتها بحذاء وحقيبة باللون البني.

كيت في متحف Thinktank Birmingham Science Museum
كيت في متحف Thinktank Birmingham Science Museum

وفي إطلالة شديدة الأنيقة اختارت كيت بنطلون واسع باللون الكحلي "هاي ويست" مع حزام على الخصر، وبلوزة بأشكال هندسية باللون الكحلي والفستقي خلال ذهابها إلى متحف Thinktank Birmingham Science Museum في بداية العام الحالي.

البذلة الفورمال
البذلة الفورمال

وأخيرًا اختارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في آخر إطلالاتها التي ظهرت بها في شهر مارس الماضي البذلة النسائية الأنيقة باللون الوردي مع التوب الأوف وايت، أما عن الحذراء فاختارته بجلد التمساح باللون الرمادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة