أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهمة بقتل طفلتيها خنقا انتقاما من زوجها في شبرا الخيمة

الإثنين، 29 يونيو 2020 12:17 م
تجديد حبس المتهمة بقتل طفلتيها خنقا انتقاما من زوجها في شبرا الخيمة الطفلتين الضحيتين
كتب ـ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، تجديد حبس المتهمة بقتل طفلتيها 15 يوما على ذمة التحقيق، وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها ، حيث قالت إنها تزوجت منذ 10 سنوات وأنجبت منه بنتين أعمارهما  7و6 سنوات ، وكانت تعيش حياة هادئة مع زوجها، ولكن بمرور السنين بدأت معاملة زوجها تتغير، وكان يعتدى عليها بالضرب ويعاملها معاملة سيئة فقررت أن تقتل طفلتيها وتنتحر .

وأضافت المتهمة 30 سنة في اعترافها، أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة جراء معاملة زوجها، فقررت أن تريح نفسها وترحم أطفالها من العذاب وتقتلهما ثم تنتحر، وفى يوم الحادث انتظرت توجه زوجها للعمل ثم دخلت غرفة نومهما وخنقتهما أثناء نومهما .

وأضافت المتهمة أنها حاولت إنقاذهما من الموت، بعدما شعرت بجريمتها، ولكنهما كانتا فارقتا الحياة، مشيرة إلى أنها حاولت الانتحار، ولكنها فشلت.

وكشفت المتهمة، أنها صرخت واستغاثت بالجيران، الذين تجمعوا على صوتها وادعت لهما أن طفلتيها توفيتا نتيجة تسريب غاز في الشقة، وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثتين هامدتين، حيث توجهت بهما إلى المستشفى، وادعت أنهما توفيتا نتيجة تسريب الغاز.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة