حسين السيد: أتعمل مزاد على ضمى بين القطبين.. والزمالك الأحق بنادى القرن

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:02 م
حسين السيد: أتعمل مزاد على ضمى بين القطبين.. والزمالك الأحق بنادى القرن حسين السيد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسين السيد واحد من الحراس المميزين فى تاريخ الكرة المصرية، صادفه سوء حظ بتواجد كوكبة من ألمع الحراس فى مصر خلال نهاية الثمانينات وبداية التسعينات ما حرمه من كتابة تاريخ كبير مع منتخب مصر، ولكن يبقى اسمه لامعا بين حراس العرين فى نادى الزمالك.

كشف حسين السيد، حارس مرمى الزمالك الأسبق ومدير الكرة السابق بالفريق، أنه لم يتردد لحظة عندما عرض عليه تولى منصب مدير الكرة فى الزمالك مع الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو.

وأضاف حسين السيد فى تصريحات تليفزيونية، أنه تم اختياره فى هذا المنصب لأنه وجه جديد على اللاعبين وسيتمكن من تطبيق اللوائح الداخلية للفريق بأكمل وجه.

وشدد حسين السيد على أن الصربى نيبوشا المدير الفنى للزمالك الأسبق لم يكن يستمع لنصائح معاونيه وكان يتخذ قرارات دون الاستماع لنصائح من أحد، مضيفا أن سبب رحيل نيبوشا عن الزمالك هو عدم تجانسه فكريا مع طبيعة اللعب فى الدورى المصرى.

سوبر كورة حاور حسين السيد عن علاقته بنادى الزمالك بعد الاعتزال، ومحطته الإدارية مع فريق الكرة، وخلافه مع الجوهرى ورأيه لاستئناف النشاط وأزمة نادى القرن وغيرها من الكواليس.

لمتابعة الحوار من هنا

أكد حسين السيد، أن أحمد ناجى مدرب حراس سموحة له مطلق الحرية فى قراره بعدم العمل فى نادى الزمالك على أثر التصريح الشهير الذى أدلى به قبل أيام، وأضاف حسين السيد خلال استضافته فى برنامج "أخبارنا" مع الاعلامية فرح على المذاع عبر قناة الزمالك الفضائية أنه هو الآخر لن يقوم بالعمل فى كرة القدم إلا من خلال الزمالك ولن يقبل أى نادى آخر وليس الأهلى فقط.

وتحدث حسين السيد عن ناديه مشدداً على أن الزمالك يمتلك فريق قوى للغاية خلال الفترة الحالية، قائلا: "الزمالك يسير بشكل جيد من الناحية الإدارية ومستعد للعودة الى العمل فى الزمالك فى أى وقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة