أكرم القصاص - علا الشافعي

ضيف مرعب.. حوت أحدب يرافق زورق صيادين بالمكسيك طوال رحتلهم.. فيديو

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:00 ص
ضيف مرعب.. حوت أحدب يرافق زورق صيادين بالمكسيك طوال رحتلهم.. فيديو حوت أحدب يمر تحت زورق صيادين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتاب ثلاثة رجال كانوا يمارسون الصيد على متن إحدى الزوارق في بحر كورتيز قبالة ساحل بحر كورتيز بالمكسيك، حالة من الصدمة، حينما مر الحوت الأحدب تحت قاربهم، وظل ملازمهم خلال رحلتهم التي استمرت 45 دقيقة حتى رجوعهم إلى الميناء مرة أخرى.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أنا كولين ساتون كان يصطاد تونة صفراء الزعانف في بحر كورتيز قبالة سان خوسيه ديل كابو ، بالمكسيك ، مع أصدقائه في وقت سابق من هذا العام عندما استقبلهم ذلك الزائر يبلغ طوله 35 قدمًا.

حوت أحدب يمر تحت زورق صيادين في المكسيك (2)

وظهر من خلال الفيديو الحوت الأحدب العملاق يمر تحت القارب، حيث كان يمر على جانبيه ، والذى يبدو حجمة أكبر قليلا من القارب، بينما قام الصيادون بعدم التحرك خوفا أن يكونوا هداف له.

حوت أحدب يمر تحت زورق صيادين في المكسيك (3)

تمسك ساتون وأصدقاؤه ، ريد جاندرسون وديفيد ريد ، على جوانب الزورق لتثبيت نفسها قبل المغامرة في الجانب الآخر لتتبع تحركات الحوت.

حوت أحدب يمر تحت زورق صيادين في المكسيك (1)

قال ساتون أنه خلال في السنوات الثماني التي يدير فيها عمله ، حيث تنظيم رحلات  بما في ذلك الغوص الحر وصيد الرمح وركوب قوارب الكاياك ، لم نرى مثل ذلك الأمر، حيث أنه لازمهم الحوت لمدة 45 دقيقة موضحا أن الأمر كان ساحرا. 

وأضاف :"'لقد رأيت الكثير من الحياة البحرية من قبل ، ولكن لا شيء مماثل، اقترب الحوت إلى القارب مرة أو مرتين ودفعنا برفق شديد ، وإلا فإن القليل فقط من المياه المتطايرة من ذيله وزعانفه، وكان هادئا وفضوليا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة