أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله مشرف لـ اليوم السابع: " صحتي بخير و عمر الشقي بقي ".. صور

الإثنين، 29 يونيو 2020 10:31 ص
عبد الله مشرف لـ اليوم السابع: " صحتي بخير و عمر الشقي بقي ".. صور عبد الله مشرف
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان عبد الله مشرف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع "، أن حالته الصحية الأن أفضل عن بداية الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا وقال: "ما تخافوش عمرالشقى بقى وأنا بشكر كل حبايبى اللى مابطلوش سؤال عليا وكل أعضاء النقابة وفى مقدمتهم الدكتور أشرف زكى بجد كتر خيره رغم تعبه لم ينسانى أبدا".
 
ومن ناحية أخرى أكد رئيس نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، أن الحالة الصحية لـ الفنان عبد الله مشرف، شهدت تحسنًا كبيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية تعرض لها منذ أيام ، دخل على أثرها أحد مستشفيات القاهرة.
 
وأضاف أشرف زكي، في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق الطبي المعالج للفنان عبد الله مشرف، كتب له تصريح خروج ، بعد تحسن حالته، وهو متواجد حاليا بمنزله، مؤكدًا أنه كان يتواصل معه طوال الوقت، بشأن تذليل أي صعوبات والاطمئنان على صحته.
 
وكان عبد الله مشرف، أصيب قبل أيام بوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ، إذ فقد الوعي بشكل مفاجئ وكان هناك حالة اشتباه في إصابته بجلطة في المخ.
 
وقدم الفنان عبد الله مشرف أول أدواره فى السينما فى  فيلم التخشيبة، و عمل فى مسرح الفنان محمد صبحى، الذى شاركه فى بطولة العديد من المسرحيات منها " الهجمي، وجهة نظر، أنت حر، وتخاريف، كارمن، 
لعبة الست". والعديد من المسلسلات
 
 
عبد الله مشرف (2)
عبد الله مشرف (2)

عبد الله مشرف (3)
عبد الله مشرف (3)

عبد الله مشرف (1)
عبد الله مشرف (1)
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة