أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو بالحزب الجمهورى: ترامب سينسحب من الانتخابات إذا كان يعتقد إنه لن يفوز

الإثنين، 29 يونيو 2020 11:21 م
عضو بالحزب الجمهورى: ترامب سينسحب من الانتخابات إذا كان يعتقد إنه لن يفوز ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحد أعضاء الحزب الجمهوري لشبكة فوكس نيو إن دونالد ترامب قد ينسحب من السباق الرئاسي لعام 2020 إذا كان يعتقد أنه ليس لديه فرصة للفوز.

يأتي هذا الإدعاء في تقرير نشرته شبكة الأخبار المفضلة لدى الرئيس الأمريكى، والذي يشير إلى وجود عدد من أعضاء  الحزب الجمهوري الذين يشعرون بالقلق بشأن احتمالات إعادة انتخاب ترامب وسط أرقام اقتراع مزعجة.

وبحسب متعقب لاستطلاعات الرأي التي أجرتها RealClearPolitics في عام 2020 ، فإن جو بايدن المرشح الديمقراطي المفترض ، يتقدم حاليًا متوسط ​​تسع نقاط على الرئيس ترامب.

بشكل حاسم ، فقد ترامب الدعم من الناخبين البيض الأكبر سنا - عادة ما يكون دعامة أساسية للحزب الجمهوري ومجموعة كانت حاسمة في فوزه الضيق عام 2016. يأتى ترامب أيضًا خلف نائب الرئيس السابق في جميع الولايات المتأرجحة تقريبًا.

قال مصدر داخل الحزب الجمهوري دون الكشف عن هويته لشبكة فوكس نيوز: "من السابق لأوانه ، ولكن إذا استمرت الاستطلاعات في التدهور، يمكنك توقع سيناريو ينسحب فيه الرئيس".

قال تشارلز جاسبارينو ، مؤلف تقرير فوكس نيوز، في سلسلة من التغريدات أنه تحدث إلى "اللاعبين الرئيسيين" في الحزب الجمهوري. وصف أحدهم مزاج ترامب بأنه "هش" حيث بدت فرصه في ولاية ثانية ضعيفة بشكل متزايد.

وقال مصدر آخر من مصادر الحزب الجمهوري المذكورة في التقرير عن احتمال انسحاب ترامب: "لقد سمعت الحديث ولكن أشك في صحة ذلك. أراهن أنه سينسحب إذا كان يعتقد أنه لا توجد طريقة للفوز ".

وأحرجت الاستطلاعات ترامب مرارًا وتكرارًا حيث تظهره متأخرا عن بايدن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة