محافظ البحر الأحمر: توصيل الغاز الطبيعى لجميع المناطق بالغردقة

الإثنين، 29 يونيو 2020 06:07 م
محافظ البحر الأحمر: توصيل الغاز الطبيعى لجميع المناطق بالغردقة محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على الانتهاء من وضع خطة لتوصيل الغاز الطبيعى لجميع المناطق بمدينة الغردقة.

وأوضح محافظ البحر الأحمر فى بيان له أن الخطة شملت تغطية لجميع مناطق الغردقة بشبكة الغاز الطبيعي، مشيراً إلى أنه الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى لجميع الوحدات السكنية بشمال الأحياء وعمارات الفيروز، وجارى العمل حالياً بمنطقة تقسيم شمال الأحياء ومنطقة الأمير طلال، بالإضافة إلى بدأ العمل بتقسيم فاطمة الزهراء خلال الأيام القادمة لتغطية جميع المناطق شمال الأحياء بشبكة الغاز الطبيعي.

كما أكد محافظ البحر الأحمر بأنه يتم العمل على مد شبكات الغاز الطبيعى بكافة المناطق القديمة بمدينة الغردقة والتى يتم التطوير الحضرى بها، مشيراً إلى أن قد كلف الشركة بالبدء فى توصيل خط الغاز الطبيعى لجميع وحدات الإسكان الاجتماعى بالغردقة بعدد 6000 وحدة الجارى إنشائها.

وأضاف محافظ البحر الأحمر بأنه سيتم توصيل الغاز الطبيعى لمدينة سفاجا ضمن الخطة الموضوعة من المحافظة، وسيتم الانتهاء من الخط الرئيسى خلال يناير 2021، موضحاً بأنه قام بتخصيص قطعة أرض لإنشاء شبكة الضغط المطلوبة.

وشدد المحافظ على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة الانتهاء من أعمال التوصيل؛ لتتواكب مع التطور العمرانى والبنية التحتية التى تشهدها محافظة البحر الأحمر، مشيرًا إلى حرص المحافظة على توفير جميع الخدمات والمرافق بجميع مدن المحافظة للمواطنين لخدمتهم والتخفيف عن كاهلهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة